"تطوير مصر" شريك استراتيجي لحفل جوائز ريادة الأعمال EEA

"تطوير مصر" شريك استراتيجي لحفل جوائز ريادة الأعمال  EEA
  • احمد شلبي- تطوير مصر
  • 2022/03/10

أصبحت "تطوير مصر" شريكا استراتيجيا لحفل جوائز ريادة الأعمال في مصر EEA، الذي يخصص لتكريم أبرز رواد الأعمال والاعتراف بإنجازاتهم في أكثر من 15 صناعة مختلفة .

ووقعت " تطزير مصر " عقد شراكة  حصرية، لمدة 3 سنوات متتالية، مع شركة I-Event لحفل جوائز رواد الأعمال في مصر  (Egypt’s Entrepreneur Awards EEA) الذي تقوم شركة  I-Events بتنظيمها سنويا .

حضر حفل بالتوقيع بين الشركتين كلاً من الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، وعمرو منسي الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة I-EVENTS ومؤسس جوائز رواد الأعمال في مصر EEA.

و قال الدكتور أحمد شلبي ” سعيد بالتعاون، مع شركة I-Events، لتشاركنا معًا نفس الرؤية والقيم المتمثلة في إتاحة فرص النمو والازدهار للعقول المبتكرة، واليوم نتحد لدعم عملية الابتكار بكافة مراحلها”، مضيفًا يعتبر هذا الاتحاد استكمالًا لجهودنا في دعم ريادة الأعمال من خلال تنظيم مسابقة تطوير مصر للابتكار السنوية والتي تحتضن رواد الأعمال المبتكرين في المراحل الأولية، في حين جوائز ريادة الأعمال في مصرEEA تخاطب فئة أكثر نضجاً من رواد الأعمال”.

تهدف جوائز ريادة الأعمال في مصر إلى تسليط الضوء على رواد الأعمال الذين حققوا نجاحات حقيقية في مجالات مختلفة وتكريمهم، وذلك لإيماننا بأنهم مصدر إلهام حقيقي لعديد من الشباب والشركات الناشئة” وأضاف قائلا:”سنقوم بتوفير الفرص هذه السنة من خلال جوائز ريادة الأعمال في مصر للشباب ورواد الاعمال المبتدئين للتحدث والتواصل مع الأشخاص ذو الخبرة في ريادة الأعمال للاستفادة من خبراتهم، بالاضافة الى عرض مشاريعهم ومناقشتها.”