"عنوان" تشارك بمشروعي "بيكسل وأوكسجين" بمعرض عاصمة الأمل 3

"عنوان" تشارك بمشروعي "بيكسل وأوكسجين" بمعرض عاصمة الأمل 3
  • شركة عنوان
  • 2022/03/12

تشارك " عنوان" للتطوير العقارى، في معرض "عاصمة الأمل 3" بمشروعين في العاصمة الإداريةالجديدة، وذلك في إطار خطتها التسويقية، لكلا من مشروع "بيكسل تكنولوجي بلازا"، ومشروع "أوكسجين ميديكال تاور " .

وتقدم "عنوان" عروض مميزة خلال المعرض لأنظمة السداد ومقدمات الحجز خلال فترة المعارض الذي انطلق أول أمس، بفندق " دوسيت" بالتجمع الخامس .

وقال محمد سالم، الرئيس التنفيذي لشركة عنوان للتطوير العقارى، أن الشركة لديها خطة في المشاركة في عدة معارض عقارية خلال الفترة الحالية ، منها معرض الاهرام العقاري، ومعرض عاصمة الأمل، ومعرض THE REAL ESTATE MALL وذلك نظرا لأهمية تلك المعارض في التسويق الجيد لمنتجات الشركات العقارية وفرصة حقيقية لمعرفة احتياجات العملاء الي أرض الواقع .

وحول تفاصيل المشروعات، قال أن الشركة تمتلك أول مشروع تكنولوجي بلازا في العاصمة الإدارية تحت اسم مشروع بيكسل، لافتا إلى أنه يتميز بعدة خدمات منفردة داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، يأتي فى مقدمتها الموقع المتميز، والذي يتوسط منطقة شركات الكمبيوتر وبالقرب من فندق الماسة ، وهو ما يجعله أيقونة معمارية حديثة داخل منطقة الشرق الأوسط بالكامل، كما يتميز المشروع بتنوع المساحات لتناسب كافة احتياجات العملاء إذ يتضمن 102 مكاتب إدارية، مساحتها 4338 متر، فضلا عن 48 وحدة تجارية بمساحات متنوعة ، وتصل مساحتها إلى 2055 متر مربع.

ويعد مشروع أوكسجين ميديكال تاور ،أول مشروع طبى داخل العاصمة الإدارية ، ويتضمن مجموعة عيادات طبية كاملة التشطيب بمنطقة الداون تاون ويقع على محاور وطرق رئيسية بالعاصمة وأمام المستشفى الدولي بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن مساحة المشروع تبلغ 2205 متر مربع، وتبلغ إجمالى عدد الوحدات الطبية نحو 165 وحدة ،وتبلغ مساحتها 7260 متر مربع ، بالإضافة إلى أنه يتضمن أيضا وحدات تجارية بنحو 28 وحدة وتصل مساحتها 1190 متر مربع.