عدن للتطوير العقاري تطرح باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

عدن للتطوير العقاري تطرح باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • داون تاون العاصمة
  • 2022/03/14

أعلنت "عدن "للتطوير العقاري، عن طرح باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، مبنى " اي وان بيزنس كومبلكس" E ONE Business Complex .

يقع مشروع E ONE Business Complex بمنطقة الداون تاون، على المحور الشرقي، بالقرب من محور بن زايد الشمالى ومحطة المونوريل ومسجد مصر ، ويرتفع المبنى إلى 10طوابق، بخلاف الطابق الأرضي، ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، كما يحتوى جراج للسيارات من 4 طوابق تحت الأرض .

وقال دكتور أحمد هندى، المدير التنفيذي لشركة عدن للتطوير العقاري، إن شركة عدن للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية تملك الخبرة فى السوق العقاري منذ عام 1982، و انجزت 365 مشروع فى أكثر من 13 مجال متنوع بأكثر من 7 دول أجنبية، وبإسثمارات خارجية تصل إلى 30 مليون دولار.

أعلن مدير القطاع التجاري بشركة عدن للتطوير العقارى، حسام نور ، عن التعاقد مع المركز الثقافي الأوروبي وجامعة بينيلوكس البلجيكية ليكون المقر الإدارى لهما ضمن الوحدات الإدارية بـمشروع E ONE Business Complex أولي مشروعاتها فى منطقة الداون تاون.

وأوضح أن مشروع E ONE Business Complex، يعتبر أول مشروعات شركة عدن التى تطرحه بالعاصمة الإدارية فى منطقة الداون تاون، ويتميز بموقع فريد ما بين تجارى وإدارى وطبي، بالإضافة إلى منطقة بلازا كبيرة ومنطقة مطاعم وكافيهات، ويتميز بارتفاع سقف الوحدات التجارية فى الطابق الأرضي إلى 6 أمتار مما يجعلها من الوحدات المميزة فى المشروع.