"أجنا" تطرح سبتمبر القادم وحدات فندقية في "كارنيليا" العين السخنة

"أجنا" تطرح سبتمبر القادم وحدات فندقية في "كارنيليا" العين السخنة
  • كارنيليا - العين السخنة
  • 2022/03/15

أعلنت شركة "أجنا" للتنمية العمرانية، اعتزامها بدء تسليم وحدات مشروع "كارنيليا" بالعين السخنة نهاية عام 2024، كما تعتزم الشركة طرح الجزء الفندقي بالمشروع خلال سبتمبر القادم.

قال المهندس أسامة شلبي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه سيتم الإعلان قريبا عن الشركة المسئولة عن إدارة الجزء الفندقي بالمشروع، وهو الجزء الذي يتم طرحه للبيع خلال شهر سبتمبر المقبل، موضحاً أن حجم استثمارات المشروع يتجاوز الـ 4 مليارات جنيه مقسمة على 6 مراحل.

وأوضح أن المشروع يقع على مساحة 100 فدان وبجوار منتجع الجلالة السياحي العالمي، وعلى بعد خطوات من ميناء اليخوت السياحي العالمي الوحيد بمنطقة العين السخنة، وتم الاستعانة بالمهندس المعماري المكسيكي “خافير كويفاس” مؤسس شركة Creato Architects لوضع التصميمات المعمارية للمشروع، وبدأت الشركة الأعمال الإنشائية للمشروع نوفمبر 2021.

وأشار إلى أن المخطط الرئيسي للمشروع أشرفت عليه شركة "سايتس إنترناشيونال، ويضم المشروع 1400 وحدة سكنية كاملة التشطيب، وتتنوع الوحدات بين فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وشقق بمساحات تتراوح ما بين 90 متر مربع وحتى 350 متر مربع.

كما يضم المشروع 3 نوادي اجتماعية (Clubhouse)، كما تخطط الشركة لتوسيع نطاق أعمالها لتوفير المنتج السياحي والفندقي والسكنى والتجاري ومتعدد الاستخدامات من خلال امتلاك محفظة أراضي أو شراكات.