"الفطيم العقارية" تطرح وحدات جديدة في "أورا" كايرو فيستيفال سيتي

"الفطيم العقارية" تطرح وحدات جديدة في "أورا" كايرو فيستيفال سيتي
  • اورا- كايرو فيستيفال
  • 2022/03/17

أعلنت مجموعة الفطيم العقارية، عن طرح دفعة جديدة من وحدات "أورا " السكنية الذكية، في نطاق كايرو فستيفال سيتي، بالقاهرة الجديدة .

يأتي هذا الطرح تزامنا مع قرب الانتهاء من أعمال التشطيبات الداخلية والزراعة للمرحلة الأولى من وحدات "أورا" السكنية، التي يجري تسليمها بالكامل خلال العام الحالي.

يضم مشروع "أورا" السكني 404 وحدة بمساحات تتراوح بين 130 و240 مترا مربعا على مساحة تبلغ 56 ألف و359 متر مربع إجمالاً، ومن المقرر أن يتم تسليمها بالكامل خلال 2023.

وقال المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، إن الشركة تطلق هذه المرحلة بأنظمة سداد ميسرة للعملاء، كما أن الوحدات تتميز بتقديم الحلول التكنولوجية الحديثة التي تطابق أحدث المعايير الدولية، وذلك بالتعاون مع أفضل الموردين ومقدمي الخدمات التكنولوجية.

وأوضح أن الوحدات المطروحة تتميز بكونها وحدات ذكية بالكامل من خلال توفير حلول غير مسبوقة للتحكم عن بعد فضلاً عن أنظمة البوابات الإلكترونية وأحدث أنظمة التبريد والتدفئة المركزية بجميع المباني داخل المشروع، وذلك بالتعاون مع "إيزي لايف تكنولوجي" المتخصصة في أنظمة تكنولوجيا المدن الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما نقدم خدمات الـQuadPlay بسرعات تصل إلى 1000 ميجابايت بالتعاون مع شركة "اتصالات مصر".