مجموعة البارون تطلق كمبوند Greya بالقاهرة الجديدة

مجموعة البارون تطلق كمبوند Greya بالقاهرة الجديدة
  • مجموعة البارون
  • 2022/03/25

تستعد مجموعة البارون للتطوير العقاري لإطلاق مشروع " جريا" Greya كأول كمبوند سكني تقوم بتنفيذه في منطقة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة .

قال كيرلس ظريف الرئيس التنفيذى لمجموعة البارون أن "جريا" هو مشروع سكنىيقامعلى مساحة 4200 متر مربع ويشتمل علي 120 وحدة سكنية واستوديوهات فندقية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح ما بين 45 الى 110 متر.

وقال إن "جريا" يتميز  بموقعه الفريد على شارع التسعين الشمالى فى قلب التجمع الخامس بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة والجامعة الامريكية ومدينة الرحاب وهو موقع حيوى تم اختياره بهدف خدمة الكمبوند ولاسيما أن فكرة عمل استوديوهات موجهه لطلبة الجامعات المحيطة بالكمبوند والمغتربين وهو فكر غير تقليدى.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع مكتب الاستشارى الهندسي مهندس محمد طلعت لعمل التصميمات الهندسية والانشائيه للمشروع وهو من اكبر المكاتب الاستشارية والهندسية وحسب الجدول الزمني للمشروع من المقرر الانتهاء من تنفيذ كامل المشروع وتسليمه خلال ثلاث سنوات ونصف.

وكشف كيرلس ظريف عن وجود مجموعة من المشروعات تحت الدراسة منها السكنى والتجارى والإدارى بهدف التوسع بالسوق العقارى ومواكبة تحركات الدوله والمساعدة فى تنفيذ خططها التنمويه وان الشركه لديها خطة للتوجه لتنفيذ مشروعات سكنيه بهدف تنويع محفظة استثماراتها وزيادة قاعدة عملائها وإضافة منتج عقارى جديد ومتميز وفريد يخدم قطاع عريض من المجتمع.