"السعودية المصرية" تسند إنشاءات "بلوفير" إلى "ريدكون للتعمير

"السعودية المصرية" تسند إنشاءات "بلوفير" إلى "ريدكون للتعمير
  • بلوفير
  • 2022/03/28

تعاقدت الشركة السعودية المصرية للتعمير، مع “ريدكون” للتعمير، لتقوم الأخيرة بتنفيذ أعمال الإنشاءات لمشروع “بلوفير” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 4 مليارات جنيه.

تم توقيع التعاقد بمقر الشركة السعودية المصرية للتعمير بالتجمع الخامس، حضور المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير والمهندس طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة مجموعة “ريدكون”.

من جانبه، صرح المهندس محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، أن العقد يستهدف قيام شركة “ريدكون” بتنفيذ الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من المشروع، بقيمة استثمارية تصل إلى4 مليار جنية، لافتا إلى أن الأعمال الإنشائية تشمل التوين فيلا والتاون فيلا بالإضافة للشقق ذات المساحات المختلفة.

وأكد أن الشركة السعودية المصرية للتعمير تؤمن بأهمية التخصص كعامل رئيسي للنجاح، لذلك اختارت شركة “ريدكون” إحدى أهم الشركات العاملة في مجال الإنشاءات، والتي تتمتع بسجل مشرف من الإنجازات في إنشاء المشروعات المعمارية الكبرى.

يقع مشروع “بلوفير”  على مساحة 294.000 متر مربع،بالعاصمة الإدارية الجديدة،  ويتميز بمساحات خضراء واسعة، والعديد من المرافق مثل النادي، ومركز تجاري، ويشتمل على كافة الخدمات التي تضمن الرفاهية والحياة الهادئة، وتبلغ إجمالي استثمارات المشروع 4 مليار جنيه .