العضو المنتدب لـ "IGI": يجب تقديم خيارات للأجانب الراغبين في اقتناء عقارات بمصر

العضو المنتدب لـ "IGI": يجب  تقديم خيارات للأجانب الراغبين في اقتناء عقارات بمصر
  • IGI العقارية
  • 2022/03/28

قال المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب للشركة، إنه يجب تقديم محفزات وخيارات لتسويق المنتج العقاري المصري للعملاء الأجانب الذين لديهم خطة للتقاعد في مصر .

وأضاف أن العميل المستهدف يجب أن يشعر أن استثماراته أصبحت في مأمن ويمكن لاستثماراته الانتقال من مصر وإليها بكل سهولة، مشيرا إلى أن العميل غير المصري يجب أن يعرف كل المناطق المتاحة داخل مصر للتواجد بها سواء للسكن أو الاستثمار، مع تقديم محفزات للعملاء للاستثمار في مصر، كما أن هناك بالفعل استثمارات أجنبية ضخمة موجودة في مصر يمكن أن تكون نواة للتسويق لجاذبية مصر للاستثمار.

 وأكد في تصريحات صحفية على هامش المائدة المستديرة "تصدير العقار ومستقبل الوساطة العقارية"، أن العملاء لديهم وعي بأن العقار ملاذ آمن للاستثمار، وستتعامل الشركات العقارية مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين وذلك من خلال تقديم أنظمة سداد مرنة للعملاء.

من ناحية أخرى تعتزم  IGI العقارية سليم نحو 1000 وحدة بمشروعاتها بمناطق غرب القاهرة خلال العام الجاري، حيث تعمل الشركة على الإسراع بمعدلات التنفيذ، وأبرمت الشركة عقود مقاولات بمشروعاتها بقيمة ملياري جنيه .

وأوضح "مصطفى" أنه يتم تنفيذ عقود المقاولات الحالية على مدار عامين، كما أنه من المتوقع أن تشهد السوق العقارية زيادات سعرية تقدر بـ 20% خلال الفترة المقبلة وذلك عقب أزمة ارتفاع أسعار مواد البناء وكذلك مع ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه ووجود ارتفاع في تكلفة المواد الخام المستوردة من الخارج أيضا.


نه يتم تنفيذ عقود المقاولات الحالية على مدار عامين، كما أنه من المتوقع أن تشهد السوق العقارية زيادات سعرية بنحو 20% خلال الفترة المقبلة وذلك عقب أزمة ارتفاع أسعار مواد البناء وكذلك مع ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه ووجود ارتفاع في تكلفة المواد الخام المستوردة من الخارج أيضا.

وأكد أن العملاء لديهم وعي بأن العقار ملاذ آمن للاستثمار، وستتعامل الشركات العقارية مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين وذلك من خلال تقديم أنظمة سداد مرنة للعملاء.وأكد أن العملاء لديهم وعي بأن العقار ملاذ آمن للاستثمار، وستتعامل الشركات العقارية مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين وذلك من خلال تقديم أنظمة سداد مرنة للعملاء