ليوبارد تحقق 30 % من مبيعات المرحلة الأولى لـ"إيست كايرو"

ليوبارد تحقق 30 % من مبيعات المرحلة الأولى لـ"إيست كايرو"
  • ايست كايرو
  • 2022/03/28

أعلنت "ليوبارد" للتطوير العقاري، تحقيق مبيعات نسبتها %30 من مبيعات المرحلة الأولى للمشروع، كلها لعملاء مصريين، حيث لم تتعدى مبيعات الأجانب 1 % .

وتنفد "ليوبارد" المشروع على  4 مراحل، منها مرحلتان مخصصتان للوحدات السكنية، والثالثة بغرض فندقى، والرابعة مخصصة للخدمات التجارية، 

ويقع كمبوند إيست كايرو على طريق مصر - الإسماعيلية مباشرة أمام مدينة العبور، وتبلغ مساحته 78 فدانًا، ويضم وحدات سكنية متعددة يصل عددها إلى 5 آلاف وحدة بمساحات مختلفة وتصميمات متنوعة.

وقال محمود زايد، الرئيس التنفيذى لشركة ليوبارد للتطوير العقاري إن الشركة ضخت نحو 200 مليون جنيه فى إنشاءات "إيست كايرو " خلال 2022، مضيفا أن الشركة تعمل على البدء فى الإنشاءات ببقية مشروعاتها بالتوازي،  ومنه  مشروع "كايرو كان" فى هليوبوليس الجديدة.

وحول نظام السداد الذى تتبناه الشركة، قال "زايد" إن الشركة تقدم أسلوبًا مميزًا فى السداد والتسليم، من خلال التقسيط على 12 سنة، وتسليم الوحدة تشطيب كامل، وبالجراج الخاص بها،  مشيرا إلى أن تنوع أنظمة السداد، والشفافية بالشركة ساعد على تسويق المشروع بشكل أفضل، وإعطاء قيمة مضافة له.

وأضاف أن الشركة تتبنى سياسة تسعير فريدة من نوعها فى حساب سعر المتر، تكمن فى تغير سعر المتر بالمشروع، من خلال زيادته نحو 18 جنيهًا بصفة يومية، موضحا أن سعر المتر فى الطرح الأول للمشروع كان يعادل 6500 جنيه، ووصل حاليًا إلى 10 آلاف و500 جنيه، وفى حالة سداد ثمن الوحدة "كاش"، تعطى العميل خصم يصل إلى 30 % كحد أقصى، ويتمتع جميع العملاء باختلاف طرق السداد بالمميزات التى طرحتها فى منتجها بالسوق، وهى وحدات ذات تشطيب كامل، وجراج خاص، وأجهزة تكييفات.

وفتحت "ليوبارد" باب الحجز للمرحلة الأولى بالمشروع، التي من المتوقعً الانتهاء من مبيعاتها بالكامل بنهاية العام الحالى، على أن يكون تسليم أول مرحلة منتصف 2024، وفقاً للمخطط الزمنى له، مشيرًا إلى احتمالية طرح المرحلة الثانية بنهاية العام.