نائب رئيس “هوم تاون” للتطوير العقاري ضمن أفضل 50 سيدة مؤثرة

نائب رئيس “هوم تاون” للتطوير العقاري ضمن أفضل 50 سيدة مؤثرة
  • الافضل- ايمان صلاح-هوم تاون
  • 2022/03/29

حصلت الدكتورة إيمان صلاح نائب رئيس مجلس إدارة شركة “هوم تاون” للتطوير العقاري، على تكريم مؤتمر "الأفضل" والذي يتم خلاله تكريم أفضل 100 شركة بالسوق المصري وأفضل 50 إمرأة مؤثرة فى السوق المصري .

وجاء تكريم الدكتورة إيمان صلاح لدورها الملموس فى السوق المصري وبالأخص فى شركة "هوم تاون" للتطوير العقاري، حيث استطاعت خلال فترة وجيزة وضع بصمة ملموسة داخل الشركة التى بدورها تقوم بتعزيز دور المرأة بشكل كبير فى المجتمع وإيمانها بجهود المرأة ونجاحها فى سوق العمل.

وتعد إيمان صلاح، من أنشط السيدات العاملات فى السوق المصري ذات القيادة الحكيمة والإدارة الناجحة فى كل القطاعات التى عملت بها حيث حققت الكثير من النجاحات فى القطاعات الرياضي والعقارى والقضائي، وتعد من السيدات اللاتي افنين وقتهن للعمل وتحقيق التقدم الملحوظ فى أي مكان تدب به قدمها.

وكانت “إيمان صلاح” قد درست في قسم إدارة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وتخصصت في “Finance”، كما درست علم إدارة الجودة الشاملة الذي يتميز بكونه يصلح تطبيقه على كافة المؤسسات والكيانات بداية من الدول والوزارات والمصانع والمستشفيات والشركات العقارية والتجارية والصناعية وغيرها من الشركات، وحصلت “صلاح” على الـMBA والـ DBA الأكاديمية فى مجال التسويق.