" شادويك البريطانية " تبدأ نشاطها العقاري في مصر بمشروع بالساحل الشمالي

" شادويك البريطانية " تبدأ نشاطها العقاري في مصر بمشروع بالساحل الشمالي
  • الساحل الشمالي
  • 2022/04/01

دشنت " شادويك البريطانية " أنشطتها في مصر بمجال التطوير العقاري، بإطلاق مشروعها بالساحل الشمالي " شادويك باراديز بوينت "، ب باستثمارات تصل إلى 25 مليون جنيه استرليني .

ويعد إطلاق مشروع "شادويك باراديز بوينت"  أول خطوة فعلية للشركة البريطانية بالسوق المصرية، ويقام على مساحة 300 ألف متر مربع، يخصص 20 % منها فقط للمباني، التي تم تصميمها على طراز إنجليزي مستوحى من أبنية جزيرة تريسكو البريطانية .

وأكد قال المهندس شادي أبو الفتوح رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه من المخطط أن تشهد مصر في الفترة المقبلة المزيد من الاستثمارات الجديدة من قبل شركة شادويك البريطانية المحدودة في عدة مجالات أخري مثل تقديم الاستشارات السيادية والتمويل وتوريد السلع الاستراتيجية بجانب التطوير العقاري .

وأشار إلى أن المشروع هو أول استثمارات الشركة في مصر، والتي تشهد استقرار اقتصادس قائم على حزمة القرارات التي اتخذتها الحكومة المصرية أثناء جائحة كورونا مما جعل عجلة التنمية تستمر في مسارها الصحيح.

وأكد أن شركته تخطط لتنفيذ مشروعات ستوفر مئات من فرص عمل بالإضافة إلي فتح آفاق استثمارية جديدة من خلال عدة مشروعات في مجالات استثمارية متنوعة بجانب الاستثمار العقاري الذي أصبح يمثل حجر ركيزة قوية في تنمية الاقتصاد المصري.