بالشراكة مع "بروج" .. مجموعة الشريف تطلق مشروعا بالعاصمة الإدارية

بالشراكة مع "بروج" .. مجموعة الشريف تطلق مشروعا بالعاصمة الإدارية
  • حي المال والاعمال
  • 2022/04/02

أعلنت مجموعة الشريف السعودية، الدخول في الشراكة مع "بروج" لإنشاء مول تجاري في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال نواف بن فايز الشريف الرئيس التنفيذى لمجموعة الشريف السعودية، إن شركة المقاولات التابعة للكيان تخطط لإنشاء مول تجارى فى حى المال والأعمال بالعاصمة الإدارية بتكلفة استثمارية تتجاوز 300 مليون جنيه، بالشراكة مع "بروج"، كما تدرس تنفيذ عدة مشروعات منها مولات ومراكز تجارية بالطاقة النظيفة، ضمن مخطط توسع المجموعة بالسوق المصرية.

من جانبه أكد فايز الشريف أن المجموعة تدرس عدة فرص استثمارية فى بورسعيد، منها إنشاء فندق سياحى 5 نجوم وآخر صناعى، لافتًا إلى أنه تم إجراء مقابلة مع المحافظ اللواء عادل الغضبان للاطلاع على كل الفرص المتاحة لضخ استثمارات جديدة فى المحافظة.

وذكر أن حجم الاستثمارات فى السوق المصرية ارتفع إلى 3 مليارات جنيه، ونعمل على دراسة كل التحوطات من التقلبات الدولية الحالية للحفاظ على مخطط النمو والتوسع فى المشروعات الجارى تنفيذها فى المملكة وخارجها.

يشار إلى أن المجموعة فازت بتطوير فندق شبرد التابع لوزارة قطاع الأعمال، كما حصلت على حق الانتفاع لفندق نوفوتيل القاهرة بعقد طويل الأمد، إضافة إلى أعمالها المتمثلة فى مقاولات الكهرباء بالشراكة مع الشركة المصرية لتوزيع الكهرباء.