"لكل قصة بداية" .. حملة دعائية جديدة تطلقها "بالم هيلز"

"لكل قصة بداية" .. حملة دعائية جديدة تطلقها "بالم هيلز"
  • باديا- بالم هيلز
  • 2022/04/04

تطلق "بالم هيلز" للتعمير حملة دعائية جديدة لمشروع باديا في مدينة 6 أكتوبر ، تحت عنوان "لكل قصة بداية" وهو مأخوذ من اسم المشروع .

النجم الشاب أحمد مالك هو نجم حملة "بالم هيلز"، التي تأتي في شكل مواقف تدور أحداثها حول البدايات الجديدة، تأكيدا على المعنى وراء الحياة التي توفرها " باديا " .

وتطور شركة بالم هيلز للتعمير، مشروع "باديا" بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، على مساحة 3000 فدان في موقع استراتيجى يطل على العديد من المحاور الرئيسية من بينها الطريق الدائرى الأوسطى، بالإضافة إلى موقعها على طريق الواحات، وصولاً إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وعلى صعيد التصميمات، تعاقدت شركة بالم هيلز مع مجموعة من رواد التخطيط العمرانى فى ألمانيا وأوروبا وأقوى مصممى المدن فى العالم.

واعتمدت باديا مفهوم "اللليفينج استريت" الذى يوفر لكافة الوحدات شارع خاص، بالإضافة إلى مساحات خضراء، 

كما تعد باديا أول مدن الجيل الرابع فى إمتداد أكتوبر، حيث صُممت البنية التحتية باستخدام أساليب التكنولوجيا وأنظمة التحكم المركزية المستخدمة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، وهي أيضا أول مدينة مستدامة فى الشرق الأوسط، حيث استعانت شركة بالم هيلز للتعمير بأحد المكاتب الألمانية المتخصصة فى مجال الدراسات المستدامة لتخطيط المدينة طبقاً لإرشادات الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، كما تشمل المدينة كافة أنواع المرافق المتنوعة من خدمات تعليمية وترفيهية وصحية وأنشطة تجارة التجزئة.

وبدأت بالم هيلز تسليم وحدات بالمشروع أواخر العام الماضي،  وسيتم تسليم 1000 وحدة سكنية فى 2022، ومن المقرر استكمال أعمال المرحلة الأولى كاملة فى 2023 مع بداية أعمال المرحلة الثانية فى نفس العام بالتزامن مع المرحلة الأولى.

وتضم المدينة أول جامعة ضمن التوسعات الجديدة فى أكتوبر وهى جامعة باديا الدولية، بالشراكة مع واحدة من أكبر الجامعات الأوروبية، وتضم الجامعة 7 كليات من بينها الهندسة، وإدارة العمال، الفنون، والأسنان، بالإضافة إلى 6 مدارس محلية ودولية.

كما تضم المدينة ناد رياضى على مساحة 80 فدانا، ليكون الأكبر فى منطقة غرب القاهرة، ومولات تجارية ومكاتب إدارية وسينمات ومنتجعا صحيا وفنادق عالمية، كما أن هناك مساحات خضراء شاسعة، والكثير من البحيرات الصناعية ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال.

وتم توقيع تفاهم بين مجموعة منصور وأكاديمية “حقك تحلم”لتحتضن “باديا” الأكاديمية على أرضها، علماً بأن مقر الأكاديمية الأصلى فى غانا والدنمرك، للاستثمار فى المواهب الرياضية الشابة من المجتمعات الغير قادرة لإعطائهم فرصة للالتحاق بأكاديمية.