"مصر - إيطاليا" تسند أعمال مقاولات بمشروعي "البوسكو" و"البوسكو سيتي "

"مصر - إيطاليا" تسند أعمال مقاولات بمشروعي "البوسكو" و"البوسكو سيتي "
  • مصر - ايطاليا-البوسكو
  • 2022/04/10

أسندت "مصر إيطاليا" العقارية إلى شركة "أساس" للإنشاءات، أعمال المقاولات بمشروعي "البوسكو سيتي" بالقاهرة الجديدة و"البوسكو" بالعاصمة الإدارية .

وننوليى "أساس" القيام بتنفيذ أعمال المقاولات الخاصة بالمرحلة الأولى من مشروع البوسكو سيتى بالقاهرة الجديدة ومباني المرحلة الأولى وفيلات المرحلة الثانية والثالثة من مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية.

وقال المهندس محمد هانى العسال، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، أن الشراكة مع شركة أساس للإنشاءات تأتي في ظل اعتماد مصر إيطاليا العقارية على الكيانات الكبرى الموثوقة التي تستطيع جعل تصميمات مشروعاتها المختلفة واقع ملموس، مما يلبي رغبة العملاء وتطلعهم لاستلام وحداتهم بالشكل المناسب والمتعاقد عليه، بأعلى جودة وبمواصفات عالمية، وفى الوقت نفسه طبقا للجداول الزمنية المعلنة من الشركة، التي تحرص على رفع معدلات التنفيذ والالتزام بالمواعيد المتفق عليها.

ومن جانبه، صرح المهندس اسلام انسي، المدير العام لشركة أساس للإنشاءات، ان الشراكة مع شركة "مصر إيطاليا" العقارية، يمثل نقطة انطلاق جديدة تضاف الي سابقة نجاحات شركة أساس في مجال الإنشاءات .

يشار إلى أن"مصر إيطاليا" العقارية، انتهت من 100% من فيلات المرحلة الأولى بمشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية قبل الموعد المتفق عليه، كما أتمت الشركة 80% من فيلات المرحلة الثانية، بالإضافة إلى إتمام 77% من أعمال الخرسانة بالمرحلة الأولى للمباني السكنية، وما يزيد عن 50% من أعمال الخرسانة فى المرحلة الثانية والثالثة للمباني السكنية بالمشروع نفسه والذى تم تصميمه من قبل CallisonRTKL و DMA لضمان أقصى درجات الراحة فى بيئة صحية مع الاهتمام بـالأماكن المفتوحة والمساحات الخضراء.

وبدأت مصر إيطاليا العقارية فى معالجة التربة وتطوير أعمال الأساسات للمرحلة الأولى بمشروع البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة والذي تستهدف الشركة ضخ استثمارات بقيمة 800 مليون جنيه به هذا العام ،مما يعزز الوعد ببدء عمليات تسليم الوحدات في الوقت المحدد لها عام 2024.