"كاسيل" للتطوير العمراني تغير علامتها التجارية إلى "كريد "

"كاسيل" للتطوير العمراني تغير علامتها التجارية إلى "كريد "
  • احمد منصور- كاسيل
  • 2022/04/10

أعلنت "كاسيل" للتطوير العمراني تغيير علامتها التجارية إلى “كريد" cred، تزامنا مع اطلاق مشروعها الجديد بمدينة الشيخ زايد .


وغيرت الشركة علامتها التجارية من "كاسيل" إلى "كريد"، في إطار خطتها التوسعية ونظرتها المستقبلية الطموحة للتوسع وإنشاء العديد من المشروعات الجديدة،

واختارت "كريد" منطقة  "كريد" غرب القاهرة لتطوير أحدث مشروعاتها .

وأكد المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred، الفترة القادمة علي بذل كل ما في وسعنا لتقديم قيمة مضافة للسوق العقاري المصري والتوسع بمشروعاتنا بمختلف أنحاء البلاد، وطرح رؤية جديدة في عالم التطوير العقاري، ولذا قمنا بضم مجموعة من الكوادر التي تمتلك خبرة كبيرة فى السوق العقارية، إلي جانب الخبرات الكبيرة للقائمين على الشركة والذين كان لهم فضل كبير فيما تم تحقيقه من انجازات في الفترة الماضية، إيماناً منا بأن فرقّ العمل داخل الشركات أحد أهم أوجه الاستثمار الناجح”.

تطور شركة cred عدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة من أهمها مشروع “كاسيل لاند مارك” وهو مشروع سكني متكامل يقام علي 43 فدان باستثمارات 3.7 مليار جنيه.

كما تطور “إيست سايد” متعدد الاستخدامات بمنطقة  MU23 بإجمالي استثمارت 800 مليون جنيه ، وستم طرحه في النصف الثاني من العام الجاري 2022 وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 400 مليون جنيه من المشروع خلال هذا العام.