بالفيديو .. أوبن آير مول مدينتي محطة جديدة لرحلة كريم

بالفيديو .. أوبن آير مول مدينتي محطة جديدة لرحلة كريم
  • حملة كريم فى مدينتي
  • 2022/04/16

محطة جديدة لرحلة كريم في "مدينتي" في اوبن آير مول، حيث جمعت مجموعة طلعت مصطفى كل احتياجات الحياة العصرية لسكان وزوار المدينة

انضمت للنجم كريم عبد العزيز في أوبن آير مول النجمة نور في سياق درامي يرفع من قيمة الحملة الإعلانية لمجموعة طلعت مصطفى، التي بدات مع شهر رمضان بأفكار جديدة ومتميزة تتسق مع فكر المجموعة. 

يعتبر اوبن اير مول الذي افتتحته مجموعة طلعت مصطفى في مدينتي قبل نحو 3 سنوات، الأضخم والأحداث في عالم التسوق والترفيه، حيث تتخطي المساحة الإيجارية نحو 92 ألف متر مربع، تضم أشهر البراندات المحلية والعالمية في مجال الأزياء والموضة، فضلا عن أشهر سلاسل المطاعم التي تتيح اشهي المأكولات، والكافيهات العالمية لتكتمل تجربة الاستمتاع برحلة ترفيه وتسوق مميزة.

 وجاء تصميم أوبن آير مول مدينتي، جاء مختلفا عن النمط السائد للمراكز التجارية في المنطقة العربية، حيث جمع بين المباني التجارية المغلقة والمناطق المفتوحة المطلة علي البحيرات الصناعية والمسطحات الخضراء للاستمتاع بروعة الطقس في مصر والهواء النقي، ما يضمن تجربة تسوق رائعة.

وحرصا منها على تقديم أفضل الخدمات، ربطت مجموعة طلعت مصطفى تلك المباني والمناطق في أوبن آير مول بأربعة عربات  "ترام" مستوحاة من مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية لتيسير الحركة بينهم، وأيضا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والإطلالة الفريدة على البحيرات، بما يضفي طابعًا خاصًا للمول.

ومن بين ما يضم اوبن آير مول مدينتي ، كارفور هايبر ماركت ومجمع سينمات رينسانس، وفوود هول " او صالة الطعام الرئيسية بأكثر من 30 مطعما من اشهر السلاسل المحلية والاقليمية والعالمية.

ومؤخرا تم افتتاح مبني " C" والذي يضم " أكستريم لاند" أكبر مركز ترفيهي من نوعه في مصر.