لصالح البابطين.. civils تتولى تأجير وإدارة " رويال بارك" بالشيخ زايد

لصالح البابطين.. civils تتولى تأجير وإدارة " رويال بارك" بالشيخ زايد
  • رويال بارك
  • 2022/04/17

تعاقدت مجموعة البابطين، مع شركة سفلز "civils"، لتتولى الأخيرة مهام التأجير والإدارة لـمشروع "رويال بارك"، بمدينة الشيخ زايد، والملحق بكومبوند "رويال سيتي" بالمدينة .

ويعد "رويال بارك" أول مشروع تجاري لمجموعة البابطين، المطورة لكومبوند "رويال سيتي" بالشيخ زايد، وملحق به، ليطل على محور 26 يوليو وبالقرب من معظم الطرق الرئيسية في المدينة .

ويضم مركز رويال بارك التجاري مساحات قابلة للتأجير تبلغ 22 ألف متر مربع،كما يضم المشروع ساحتين مفتوحتين بمساحة إجمالية 15 ألف متر مربع مع أكثر من 100 مساحة متاحة للمتاجر إلى جانب 5 نقاط جذب مثل Chuck E Cheese، بأول فرع له في مصر،  و Padel Pod، ويقدم "رويال بارك" لسكان غرب القاهرة مساحة ترفيهية متعددة الاستخدامات .

وأرجع المهندس زياد طارق البشرى، المدير التنفيذي لمجموعة البابطين مصر، إقدام الشركة على الدخول في مشروعات جديدة إلى النجاح الكبير الذي حققته المجموعة الكويتية في مصر بكومبوند رويال سيتي، بالإضافة إلى عدة عوامل مساعدة و منها  انتعاش القطاع العقاري في مصر الذي يحظى بدعم كبير من الدولة .

ومن الُقرر أن يعمل مركز رويال بارك التجاري بكامل طاقته بحلول نهاية العام 2022، حيث سيكون وجهة تجارية شاملة تلبي الاحتياجات اليومية لجميع أفراد الأسرة بالإضافة إلى تقديم وجهات ترفيهية فريدة من نوعها في المساء وعطلة نهاية الأسبوع.