"رواد الهندسة" تبدأ أعمال الخرسانة بمول "ماى بارك" بالقاهرة الجديدة

"رواد الهندسة" تبدأ أعمال الخرسانة بمول "ماى بارك" بالقاهرة الجديدة
  • مشروع ميفيدا
  • 2022/04/24

تبدأ "رواد الهندسة الحديثة"، مايو المقبل، تنفيذ أعمال الخرسانة بمول "ماى بارك" بمشروع "ميفيدا" بالقاهرة الجديدة، الذي يعد أحد أبرز مشروعات إعمار مصر في القاهرة ويقام على مساحة تتخطى 890 فدانا.

ويعد مركز "ماي بارك" التجاري المتكامل، إضافة جديدة لـ" داون تاون ميڤيدا "، و الذى يشمل العديد من المطاعم والمحلات التجارية ، كما يضم عددا من المكاتب والعيادات والمدارس الدولية التي توفر خدمات تعليمية فريدة مثل مدرسة ريبتون الإنجليزية ومدرسة ESNK  الألمانية .

وأكد المهندس محمد محلب، رئيس مجلس إدارة  رواد الهندسة الحديثة، أن الشركة بدأت فى التنفيذ فى موقع المشروع عقب إنتهاء أعمال التصميمات، مضيفا أن المشروع تم اسناده بنظام Design Build مشيرا إلى أنه من المستهدف الإنتهاء من تسليم المشروع مطلع 2024 المقبل وهو ما يمثل تحديا جديدا للشركة.

وأوضح أن شركة رواد الهندسة الحديثة ترتبط بعلاقات جادة مع شركة إعمار مصر لمدة تزيد عن 10 سنوات، ونفذت عددا من المشروعات المتميزة، لافتا إلى تنوع عددا الأعمال المنفذة لصالح عددا من شركات التطوير العقارى، حيث تعمل الشركة فى مشروعات لصالح شركات سوديك و مراكز و أورا للتطوير العقاري ، بالإضافة إلى أعمالها مع إعمار مصر، وتتفاوض حاليا على عددا من المشروعات الجديدة.