"ماروتا" تؤكد: جميع المؤشرات الحالية تصب فى صالح القطاع العقاري

"ماروتا" تؤكد: جميع المؤشرات الحالية تصب فى صالح القطاع العقاري
  • ماروتا
  • 2022/04/30

أكد طارق خليل وأيمن الغفير ، المؤسسين لشركة "ماروتا" للاستثمار العقاري، أن جميع المؤشرات الحالية تصب فى صالح القطاع العقاري، وتوقعا أن يشهد شهر مايو حدوث انتعاشة بالسوق .

وقال طارق خليل مالك ومؤسس شركة ماروتا للإستثمار العقاري ، إن الإدخار والاستثمار فى العقار الملاذ الآمن والأكثر استقرارا بالسوق المصري .

وأشار إلى أن جميع المؤشرات الحالية تصب فى صالح القطاع العقاري، ومن المتوقع زيادة حركة المبيعات بالسوق خلال الفترة القادمة وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن العاصمة الإدارية تتصدر رغبات واهتمامات راغبي الاستثمار العقاري فى مصر، ومشروعات العاصمة الإدارية تستحوذ على أكثر من 50% من تعاملات السوق العقاري ككل.

من جانبه، قال أيمن الغفير ، مالك ومؤسس ماروتا للتطوير ، إن العاصمة الإدارية صارت قبلة الاستثمار العقاري فى المنطقة وليس فى مصر فقط، لما تتمتع به من مشروعات نوعية ومتميزة بمختلف الأنشطة العقارية سواء السكني أو التجاري والإداري والطبي وغيره.

وأكد أن العقارات تعد الوعاء الأفضل للاستثمار في مصر، لافتا إلى أن السوق المصري يشهد طفرة عمرانية وتشريعية وحوافز استثمارية غير مسبوقة ساهمت فى جذب المزيد من الاستثمارات العربية والمحلية.

يشار إلى أن "ماروتا" للتطوير العقاري، شركة مساهمة مصرية سورية، دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير ،عام 2004 .