طلعت مصطفى تنظم سمبوزيوم مدينتي الدولي الخامس بمشاركة ٢٥ فنانا

طلعت مصطفى تنظم سمبوزيوم مدينتي الدولي الخامس بمشاركة ٢٥ فنانا
  • مجموعة طلعت مصطفي
  • 2022/05/05

انطلقت مساء اليوم الخميس فعاليات سمبوزيوم مدينتي الدولي الخامس للنحت ، والذي يستمر لمدة ٣٠ يوما حتى ٥ يونيو القادم .

وأعلنت صفحة جهاز مدينتي أن الدورة الخامسة لسمبوزيوم مدينتي الدولي يشارك فيها ٢٥ فنانا مصريا وأجنبيا من مختلف دول أوروبا من ألمانيا وتركيا وجورجيا وصربيا وبلغاريا وأوكرانيا وبولندا وأيضا من تونس والسودان ، وسيكون مقر أعمالهم الفنية أمام خيمة المبيعات بجوار البوابة الرئيسية لمدينتي .


وأكد الفنان صلاح حماد ، رئيس اللجنة المنظمة لسمبوزيوم مدينتي ، أن هذه الدورة تعد حدثا فنيا كبيرا ، إذ يشارك فيها ٢٥ فنانا ، وهو بذلك يعد أكبر سمبوزيوم للنحت يقام في مصر بمشاركة هذا العدد من الفنانين بتنظيم مميز من مجموعة طلعت مصطفى  .


وتشهد فعاليات سمبوزيوم مدينتي مشاركة فعالة من أفضل فناني النحت في مصر وأوروبا ، وتقوم طلعت مصطفى باستخدام أعمالهم الفنية " المنحوتات " في تزيين مختلف الحدائق والميادين في مدينتي.


وتتكون اللجنة المنظمة لسمبوزيوم مدينتي الدولي الخامس من المهندس خالد الشهابي ، والفنان صلاح حماد ، وعدد آخر من الفنانين والخبراء . 

ويأتي تنظيم سمبوزيوم مدينتي الدولي في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على الاضطلاع بمسؤوليتها المجتمعية ودعم الأعمال الثقافية التي تسهم في إثراء قيمة الفن والإبداع والابتكار بالمجتمع والارتقاء بالذوق الفني والحس الجمالي .