تسليم المرحلة الأولى من مشروع “باركلين” بالعاصمة الإدارية قبل نهاية العام

تسليم المرحلة الأولى من مشروع “باركلين” بالعاصمة الإدارية قبل نهاية العام
  • العتال هولدنج
  • 2022/05/06

تعتزم شركة" العتال هولدينج" تسليم المرحلة الأولى من مشروع “باركلين” بالحي السكني "R 7" في العاصمة الإدارية قبل نهاية العام الجاري، بإجمالي 600 وحدة .

قال المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة  العتال هولدينج"ـ إن حجم استثمارات مشروع "PARKLANE"، تبلغ 4 مليارات جنيه، مضيفا أن مساحة المشروع 27 فدان مقسمة على 4 مراحل، وأن المرحلة الولى تمثل 50 % من مساحة المشروع .

وأوضح أن كل مرحلة من المشروع تضم 15 عمارة بإجمالى 1100 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 115 إلى 355 مترا مربعا، بخلاف الوحدات التجارية والإدارية، ويضم مشروع "باركلين" 72 شققة فندقية، انتهت الشركة من بيع 80% منها بقيمة 500 مليون جنيه، كما يضم المشروع مول تجاري، ومن المقرر تسليم المشروع بنهاية 2023 ..

يتميز مشروع "باركلين" بموقع راقي ومميز للغاية بالعاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني منطقة الـR7 على بعد دقائق من الجامعة السويدية وبالقرب من حي السفارات والكاتدرائية وفندق الماسة وبالقرب من الحى الدبلوماسي وارض المعارض والقصر الرئاسي ومركز المؤتمرات وحى الوزارات ودار الأوبرا وعلى محور محمد بن زايد الجنوبي كما يطل على النهر الأخضر، فهو بالقرب من المناطق والأحياء الاكثر حيوية .