خطة توسعية لاتحاد المقاولين العالمية بالسوق المحلية

خطة توسعية  لاتحاد المقاولين العالمية بالسوق المحلية
  • ابراج العلمين
  • 2022/05/09

كشقت شركة اتحاد المقاولين العالمية CCC ، المنفذة للأبراج الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة، عن اتجاهها لتنفيذ خطة توسعية بالسوق المحلية خلال الفترة المقبلة، من خلال أنشطة متنوعة .

وقال المهندس محمد طارق، المدير الإقليمى لقطاع شمال إفريقيا بشركة CCC ، إن الشركة تمتلك استراتيجية طموحة تستهدف التوسع فى مشروعات البنية التحتية أيضا، وأهمها قطاع النقل والذى يمثل أحد أهم القطاعات على أجندة الأعمال المخطط لها .

وأضاف أنه من المستهدف كذلك التوسع فى مجال النفط والغاز ومشروعات محطات التحلية والمعالجة بالإضافة إلى التوسع فى مجال مشروعات الطاقة ، فضلا عن الاستمرار فى إنجاح العلاقات التعاقدية والشراكات المحققة مع الشركات المصرية.

وعن قطاع التشييد والبناء، أكد المدير الإقليمى لقطاع شمال إفريقيا بشركة CCC، أن مصر تعتبر أحد أهم وأفضل الأسواق فى المنطقة فى مجال التشييد والبناء من حيث حجم الفرص الاستثمارية المتاحة ومعدلات الإنجاز المحققة فى مشروعات التنمية بها، كما تعد مصر من أهم 3 أسواق فى مجال صناعة التشييد وهى الأسرع فى معدل نمو الأعمال وتنامى الفرص، وهو ما يدفع الشركة لمزيد من التوسع بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن إجمالى قيمة المشروعات التي تنفذها الشركة في مدينة العلمين الجديدة بالشراكة مع أبناء حسن علام، تبلغ  نحو 15 مليار جنيه، وهي تشمل مشروع الأكاديمية العربية البحرية ، ومشروع العمارات السكنية بمنطقة وسط المدينة بالعلمين الجديدة ، بالإضافة إلى مشروع المدينة التراثية ويشمل إنشاء مبانى للخدمات ومسجد وجراجات، بالإضافة إلى تنفيذ الأبراج الشاطئية .