VAI DEVELOPMENTS تطرح مشروع TI4 بـ"داون تاون" العاصمة الإدارية

VAI DEVELOPMENTS تطرح مشروع TI4 بـ"داون تاون" العاصمة الإدارية
  • VAI DEVELOPMENTS
  • 2022/05/10

أعلنت شركة "في - ايه- آي" للتطوير VAI DEVELOPMENTS للتطوير العقاري طرح مشروع TI4 أول مشروع سكنى فندقى تجاري، يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ويعد مشروع  TI4، ثاني مشروعات شركة VAI DEVELOPMENTS بالعاصمة الإدارية، ويقام على مساحة بيعية 9 آلاف متر مربع، ويتكون المشروع من دور أرضى و 10 أدوار، ويتم تقسيم المشروع بواقع الدور الأول والثانى تجار، والثالث خدمى لكامل المشروع، وبداية من الدور الرابع وحتى العاشر مخصص لنشاط سكني فندقي.

وقال محمد صلاح، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إن المبيعات المستهدفة لمشروع (4T1)  تبلغ نحو 500 مليون جنيه، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لضخ استثمارات تقدر بنحو 1.2 مليار جنيه خلال العام الجاري في كافة مشروعاتها .

وأضاف أنه تم التعاقد مع شركة دار المعمار (DMA) لعمل التصميمات الهندسية والانشائية للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة ارابيلا بلازا إحدى أكبر شركات الاداره لإسناد إدارة الجزء التجارى  بالمشروع لها.

وأوضح أنه يتم تنفيذ المشروع بالشراكة مع شركة  (CCC) وهي من أكبر شركات المقاولات بالشرق الأوسط وصاحبة الخبرة الطويلة وسابقة أعمال ضخمة، ومن المخطط الانتهاء من تنفيذ كامل المشروع وتسليمه خلال ثلاث سنوات ونصف.

وكشف عن الخطة التوسعية للشركة والتى تستهدف من خلالها تنفيذ سلسلة من المشروعات المتنوعة أهمها مشروع جارى الاعداد له وسيكون  من أكبر المشروعات بالعاصمة الإدارية، على أن يتم الإعلان عنه بنهاية العام الجاري، كما تخطط الشركة للعمل بمدينة القاهرة الجديدة والساحل الشمالي.