"سيجنتشر هومز" تستعد لاطلاق كمبوند بمنطقة R7 بالعاصمة الادارية

"سيجنتشر هومز"  تستعد لاطلاق كمبوند بمنطقة  R7 بالعاصمة الادارية
  • سيجنتشر هومز
  • 2022/05/12

تعتزم "سيجنتشر هومز" اطلاق كمبوند سكنى جديد بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، في غطار خطتها للوصول بمبيعاتها خلال 2022 إلى 2 مليار جنيه .

وقال المهندس مصطفى الجلاد، رئيس مجلس إدارة،  "سيجنتشر هومز" للتطوير العقاري،  إن الشركة تخطط لاطلاق كمبوند سكنى متميز بال R7 بالعاصمة الادارية الجديدة وهو ما يدعم خطتها البيعية للعام الجاري، كما حققت الشركة نجاحا في المرحلة الأولى من المشروع  “كمبوند STAU ” التي تم الانتهاء منها في ديسمبر الماضي.

ويقع كمبوند STAU في مدخل ال R7 في العاصمة الإدارية والجامعة البريطانيه BUE، وتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع بنسبة تتخطي الـ 40% من حجم انشاءات المشروع وحجز عدد كبير من الوحدات والفيلات والإقبال كبير على الحجز داخل المشروع بسبب موقعه المتميز وأسعاره التنافسية في السوق العقاري المصري.

وأوضح المهندس اسلام ثروت، رئيس القطاع التجاري، أن شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري أن الشركة هي احدى شركات SD Holding القابضة، وتعمل في السوق المصري منذ عام 2015، وقامت خلال تلك الفترة بتحقيق نجاحات كبيرة بخطوات مدروسة، وبالاعتماد على الكفاءات الشابة.

ونفذت الشركة مشروعات عديدة في مدن الشيخ زايد والسادس من اكتوبر والقاهرة الجديدة، والآن في العاصمة الادارية لتقديم وحدات عقارية متميزة تمكن عملائها من اختيار السكن الراقي وبأسعار تتناسب مع الإمكانيات المتاحة بهدف بناء علاقة متينة وممتدة تقوم على الثقة والاحترام المتبادل بين الشركة والعملاء

ووقعت مؤخرا شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري  شراكة استراتيجية مع شركة العاصمة للعقارات الإماراتية، للمشاركة في إطلاق عدد من المشروعات العقارية الكبرى في كل من العاصمة الإدارية الجديدة.