مشاركة كبيرة في "مدينتي هاف ماراثون" .. وأشرف صبحي يشيد بدعم طلعت مصطفى للرياضة

مشاركة كبيرة في "مدينتي هاف ماراثون" .. وأشرف صبحي يشيد بدعم طلعت مصطفى للرياضة
  • مدينتي هاف ماراثون
  • 2022/05/13

شهدت النسخة الثانية من مدينتي هاف ماراثون مشاركة كبيرة من المتسابقين الذين بلغ عددهم نحو 1200 متسابق مصري ومن جنسيات مختلفة

حيث توافد المتسابقون صباح اليوم إلى مدينتي للمشاركة في الماراثون الذي يضم أربع مسافات ، وهي سباقات الـ 5 كيلو والـ 10 كيلو والـ 21 كيلو، فضلا عن سباق الـ 3 كيلو والذي تم استحداثه هذا العام، ما يتيح الفرصة أمام مختلف الفئات العمرية للمشاركة في المارثون الذي يقام في ممرات أمنة تم تخصيصها داخل مدينتي لاستضافة هذا الحدث وسط المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات التي توفر جوا ملائمة لتلك الفعاليات الرياضية.


من جانبه أشاد الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، بحسن التنظيم من قبل مجموعة طلعت مصطفى وشركة تراي فاكتوري ، وقال : " سعيد جدا بالشكل الحضارى الموجود عليه الماراثون، من خلال البنيه التحتيه التى تتمتع بها مدينتى، وبقدم شكري لمجموعة طلعت مصطفى على دعمها الملحوظ للرياضة فى الفترة الاخيرة " .


فيما قالت حبيبة محسن، إحدى المشاركات والفائزة بالمركز الأول عن مسافة الـ 5 كيلو، أنا سعيدة جدا بمشاركتى فى الماراثون وسط أسرتى، وبالتنظيم الجيد اللى أنا شيفاه، مضيفتا: احنا لازم نشارك تانى فى اى فاعلية رياضيه ، لان ده مهم جدا لصحتنا. وأبدت سعادتها برؤيتها لجميع الأعمار من جنسيات مختلفه بجوارها فى السباق، وسط اجواء جميلة فى مدينتى.


وتعد هذه النسخة الثانية من مدينتي هاف ماراثون،  إذ تحظى الأنشطة الرياضية بأولوية قصوى لدى مجموعة طلعت مصطفى التي تحرص في كافة مشروعاتها على توفير كافة الوسائل التي تساعد السكان والزائرين على القيام بأنشطة رياضية متنوعة، فضلا عن الملاعب والساحات والمراكز الرياضية التي تضم أحدث الأجهزة والمعدات المناسبة لكافة الرياضات البدنية.