"جيتس" تكشف عن خططها للاستثمار والتوسع وزيادة محفظة أراضيها

"جيتس" تكشف عن خططها للاستثمار والتوسع وزيادة محفظة أراضيها
  • حسن نصر - جيتس
  • 2022/05/15

كشفت "جيتس " للتطوير العقاري عن خططها للاستثمار والتوسع وتحقيق التنوع في مشروعاتها، وزيادة محفظة أراضيها، وذلك تزامنا مع تعيين حسن نصر رئيسا تنفيذيا للشركة، في إطار استراتيجية اجتذاب الخبرات المميزة .

قال حسن نصر، الرئيس التنفيذي، إن الشركة لديها خطة واعدة للاستثمار والتوسعات شرق وغرب القاهرة وفي العاصمة الإدارية والساحل الشمالى وكذلك البحر الأحمر، ليتواكب ذلك مع خطة الدولة في التنمية والتطوير في المدن الجديدة، بالإضافة إلى تحقيق التنوع في محفظة الشركة الاستثمارية.

وأضاف أن الشركة تسعى لتقديم حزمة متنوعة من المشروعات للعملاء خاصة بعد النجاح الذي حققته في مشروعاتها الخمسة "كمبوند فينيا ومول اوداز وكمبوند كتالان" بالعاصمة الإدارية، و"مول ويست جيت" في 6 أكتوبر، و"بلازا اسبانيا مول" بالشيخ زايد باجمالي استثمارات تصل لحوالي 9 مليارات جنيه.

كما تسعى الشركة لزيادة محفظة الأراضي بالشركة حيث تصل محفظة الأراضي الخاصة بالمشروعات الخمسة 96 فدانا تضمنت بعدد وحدات اجمالي 3044 وحدة مختلفة بين التجاري والإداري والطبي والسكني.

جدير بالذكر ن حسن نصر حاصل علي درجة الماجستير في إدارة الأعمال ويمتلك خبرات كبيرة في إدارة وتطوير المشروعات العقارية من خلال عمله في كبريات شركات التطوير العقاري في مصر بجانب خبراته المتعددة في تطوير وتنفيذ الضوابط والعمليات المالية وتطوير أداء فرق العمل.