CRED تطلق مشروع EVER بغرب القاهرة بالشراكة مع "المجتمعات العمرانية"

CRED تطلق مشروع EVER بغرب القاهرة بالشراكة مع "المجتمعات العمرانية"
  • شركة CRED مشروع كومباوند EVER
  • 2022/05/16

أطلقت شركة CRED مشروع كومباوند EVER بمنطقة غرب القاهرة، بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، باستثمارات 9 مليارات جنيه .

وقال المهندس احمد منصور الرئيس التنفيذى للشركة خلال مؤتمر صحفي أن المشروع يقام على مساحة 40 فدان، يتم البناء على 220 ألف متر مربع، مشيرا إلى أن المشروع يتم تنفيذ ه على 4 مراحل خلال 6 سنوات،مبيعات مستهدفة 10 مليارات جنيه . 

وأوضح أن الشركة تتفاوض حاليا مع عدد من الجهات التمويلية للحصول على تمويل بقيمة 400 مليون جنيه، من أجل مشروع ever.

وقال المهندس احمد منصور إنه تم وضع التصميمات الهندسية للمشروع بالتعاون ما بين مجموعة من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية، وهم المكتب الاستشاري الهندسي الأمريكي YDG، ومكتب اسماعيل الحبروك للاستشارات الهندسية، مكتب محرم باخوم للاستشارات الهندسية ACE، وسيتم التقدم بطلب الحصول على القرار الوزاري الخاص بالمشروع الأسبوع المقبل.


يضم المشروع وحدات سكنية وإدارية وتجارية وفندقية بإجمالى 1000وحدة منها 500 وحدة بالجزء السكنى الخاص بالمشروع والمكون من 36 عمارة مكونة من دورأرضي و4 أداور، كما يضم المشروع 500 شقة فندقية ببرج مستقل عبارة عن مبنى تجاري سكنى فندقي يتكون من أرضي و9 طوابق ، فيما تبلغ مساحة الجزء الإداري والتجاري بالمشروع 20 فدان، تضم 6 مبانى، يتكون كل مبني منها من أرضي و3 طوابق .