"بروق" تطلق CENTOO .. ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

"بروق" تطلق CENTOO .. ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • بروق للتطوير العقاري
  • 2022/05/17

أطلقت "بروق" للتطوير العقاري، مشروع "سينتو" CENTOO ، ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار خطة الشركة للتوسع بالسوق المصري .

يأتي إطلاق المشروع الجديد لـ" بروق"  BROUQ DEVELOPMENTS، بعد النجاح الكبير لأول مشروعاتها بالعاصمة وهو مشروع "سبارك"، ويتم بالشراكة مع "تروجان" TROGAN للاستثمار العقاري صاحبة الأرض بحي المال بالمدينة .

وقال المهندس إبراهيم الصيد -العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بروق للتطوير العقاري،إن مساحة مشروع مشروع CENTOO تصل إلى 4582 متر مربع، على المحور المركزي للعاصمة وأمام البورصة المصرية وبجوار البنك المركزي والمحطة المركزية للمونوريل والقطار الكهربائي.

وتعاقدت "بروق" مع شركة يوني UNII، كاستشاري هندسي عام للمشروع، كما تعاقدت مع شركة إتقان كاستشاري مالي وتسويقي للمشروع، وتولى شركة "رئام" RE’AM، أعمال مراجعة التصميمات و الإشراف على إدارة المبنى منذ اللحظة الأولى .

جدير بالذكر أن شركة بروق للتطوير العقاري نتاج لتحالف وتعاون بين 3 من كبرى الشركات العاملة بمنطقة الخليج العربي، وهي شركات Qhsp وهي شركة قطرية و Alfada وهي شركة إماراتية، وشركة NBS HOLDINGS، ويتمتع هذا التحالف بخبرة طويلة في مجال التطوير العقاري تقترب من 30 عاماً قامت خلالها بتطوير حوالي 100 مشروع متميز ومتنوع ما بين السكني والتجاري والترفيهي والأبراج، وذلك في الإمارات وعمان وقطر والمغرب ولندن، باستثمارات تصل لـ5 مليار دولار بإجمالي مساحة تصل لحوالي 1000 فدان.