طلعت مصطفى تفتح باب الحجز على وحدات "الرحاب" و "مدينتي"

طلعت مصطفى تفتح باب الحجز على وحدات "الرحاب" و "مدينتي"
  • حجز وحدات الرحاب ومدينتي
  • 2022/05/22

بدأت مجموعة طلعت مصطفي اليوم في استقبال طلبات حجز وحدات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مشروعي " الرحاب" و" مدينتي".

وتتلقي الشركة طلبات الحاجزين اما عن طريق الموقع الالكتروني الذي خصصته الشركة لذلك nuca.tmg.com.eg، أو من خلال زيارة مقرات البيع التابعة لمجموعة طلعت مصطفي في شارع مصدق بالدقي، وفرع الرحاب بمبنى الصفوة بنادي الرحاب، وفرع مدينتي بخيمة المبيعات بجوار البوابة الرئيسية. 


واتاحت الشركة الاطلاع على تفاصيل كراسة الشروط وخطوات الحجز مع امكانيه استيفاء استمارة الحجز الكترونيا، وسداد مقدم الحجز من خلال الفيزا والماستر كارد، فضلًا عن الخط الساخن الذي تم تخصيصه لتلقي استفسارات العملاء على رقم 19691.

ويوفر موقع الشركة وصفا دقيقا للوحدات التي سيتم تسليمها كاملة التشطيب وجاهزة للإقامة الفورية، حيث يوجد تلاث نماذج للوحدات في " الرحاب" تتدرج في مساحات من 58 متر مربع حتي 162 متر مربع، وأقل مقدم حجز 256 ألف جنيه، واقل قسط 7920 جنيه.


وفي مشروع مدينتي يوجد أربعة نماذج متنوعة المساحات تبدأ من 56 متر مربع حتي 165 متر مربع، وتوفر الشركة أقل مقدم حجز يبدأ من 208 ألف جنيه، وبقسط شهري يبدأ من 6430 جنيه.

وتتيح الشركة ثلاث أنظمة للسداد، ما بين إمكانية الشراء النقدي ( الكاش ) أو التقسيط المباشر لمدة 7 سنوات مع هيئة المجتمعات العمرانية، أو عن طريق مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري بأقساط تمتد حتى 25 عاما، ويمكن للحاجزين الاطلاع علي كافة المستندات المطلوبة للاستفادة من خدمة التمويل العقاري.


وتتميز "الرحاب" و"مدينتي" -أكبر مشروعات القاهرة الجديدة- بمجموعة من الخدمات المتكاملة التي تحقق أعلي مستويات الرفاهية والخصوصية والأمان وتلبي احتياجات قاطنيها، بالإضافة الي انتشار المسطحات الخضراء والبحيرات التي وتضفي مزيدا من الروعة والجمال علي المدينتين

حيث تضم "الرحاب" و"مدينتي" خدمات تعليمية مثل الحضانات والمدارس ، والخدمات الرياضية والاجتماعية مثل الأندية الرياضية وملاعب الجولف، وأيضا مراكز الخدمات الطبية والإدارية، والمراكز التسوق ومناطق للترفيه. 


وتحرص مجموعة طلعت مصطفي علي توفير الخدمات الحكومية في مشروعي "الرحاب" و"مدينتي"، ودور العبادة، بالإضافة إلى خدمات النقل والمواصلات الداخلية والخارجية التي تربط المدينتين بكافة المناطق الرئيسية في القاهرة الكبرى، بخلاف منظومة الأمن المتكاملة والخدمات الذكية صديقة البيئة.

يذكر أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قد فوضت- الشهر الماضي- الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني -إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى القابضة- لبيع الوحدات السكنية المملوكة للهيئة -نيابة عنها - في مشروعي الرحاب ومدينتي بالقاهرة الجديدة.