"طلعت مصطفى" تفوز بجائزة أكثر الشركات مساهمة في المسؤولية المجتمعية في 2021

"طلعت مصطفى" تفوز بجائزة أكثر الشركات مساهمة في المسؤولية المجتمعية في 2021
  • مجموعة طلعت مصطفى
  • 2022/05/26

للعام الخامس على التوالي وتحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ، الدكتور مصطفى مدبولي ، حصدت مجموعة طلعت مصطفى جائزة الأكثر مساهمة في المسؤولية المجتمعية وأفضل مطور عقاري خلال 2021 ،

وذلك ضمن فعاليات إحتفالية bt100 التى تنظمها شركة POD التابعة لمجموعة المتحدة للخدمات الاعلامية ، لتكريم القطاعات الاقتصادية التي ساهمت بدور فعال في تخطي مصر تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد .


تسلم درع التكريم الأستاذ/ عمر عبد الرحمن ، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للتسويق بمجموعة طلعت مصطفى . وشهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الأعمال ومسئولي كبرى المؤسسات الاقتصادية .


يشار إلى أن مجموعة طلعت مصطفى قد خطت خطوات واسعة فى تجسيد مسؤوليتها المجتمعية كقيمة اخلاقية  فى تنمية المجتمع وتطوير حياة المواطن ، حيث تعتبر طلعت مصطفى من أكثر الشركات التى تضع نصب أعينها دورها المجتمعي وتتفهم كونها عضوا فاعلا فى المجتمع الذى تعمل به، وبالتالى فهى سباقة فى مد يد الدعم للمجتمع فى مجالات شتى، سواء تعليم أو صحة أو رياضة و غيره .


وأنفقت المجموعة أكثر من 3 مليارات جنيه كمساهمات فى مجالات المسئولية المجتمعية سواء مشروعات خيرية أو تطوير عشوائيات أو اعمال دعم مجتمعي ، بالإضافة إلى المساهمة فى صندوق "تحيا مصر" ، والمساهمة فى تطوير عدد من المناطق العشوائية مثل بشائر الخير وغيط العنب ، هذا إلى جانب دعم العديد من المشروعات الخيرية والجمعيات الأهلية لخدمة المجتمع . 


ولم تنس طلعت مصطفى سكان مشروعاتها المختلفة ، اذ قامت بتنظيم منتدى القاهرة الأول للمساعدة في توفير فرص عمل لشباب مشروعاتها والمساهمة في تأهيلهم لسوق العمل من خلال برامج تدريب على يد نخبة من الخبراء والمتخصصين ، وذلك حرصاً من المجموعة على الاضطلاع بمسئوليتها المجتمعية وإيماناً بدورها الوطني تجاه المجتمع.