بمقدم 10 % فقط .. "فاوندز - الأهلي صبور " تطرح مدينة "وصال"

بمقدم 10 % فقط  .. "فاوندز - الأهلي صبور " تطرح مدينة "وصال"
  • مدينة وصال
  • 2022/05/31

بدأ تحالف " فاوندرز - الأهلي صبور " في تسويق المرحلة الأولى من مدينة "وصال" حيث تتيح حجز الوحدات المختلفة كاملة التشطيب بمقدم 10 % والتقسيط لمدة تمتد لـ 10 سنوات .

وأطلق بنكا مصر والأهلي مشروع مدينة “وصال” السكنية بالكيلو 30 بطريق مصر السويس، التي تضم أكثر من 10 آلاف وحدة كاملة التشطيب .

تضم مدينة"وصال" كمبوند “وصال views” وهو عبارة عن وحدات متنوعة ما بين فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وكذلك دوبليكس وشقق بمساحات مختلفة.

يضم أيضا كمبوند “وصال Residences” شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 160 متر مربع، أما المنطقة التجارية فتضم مجمع مطاعم، ودور السينما وأسواق تجارية وحضانات ودور عبادة (2 مسجد كبير وكنيسة) ومكاتب إدارية بالإضافة إلى نادي رياضي خاص.

ويستهدف المشروع شريحة كبيرة من الأسر المصرية والشباب المقبلين على الزواج، حيث يقدم مجتمعاً متكاملاً فضلا عن موقعه المتميز .

وقال أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية إن التسويق لمشروع “وصال” خلال هذه المرحلة يمثل فرصة لمزيد من الإنتعاش للسوق العقاري المصري، لافتاً إلى أن مشروع مدينة “وصـال” يعد الأضخم من نوعه في السوق المصري وسيتم طرح المشروع على عدة مراحل متتالية.

كما أكد أن تحالف شركة الأهلي صبور مع شركة فاوندرز يمثل درع عقاري قوي وهذا ما يحتاجه السوق العقاري بالمرحلة القادمة.

مشيراً أن التحالف حقق نجاحاً كبيراً من خلال مشروعه الأول، وهو ما دفع التحالف للقيام بمشروع آخر كبير مثل مدينة “وصـال”، خاصة أن المشروع تتوافر فيه كافة عوامل الجذب الحقيقية للمشتري، سواء من موقع متميز كامل الخدمات، وبنية تحتية جيدة، ومباني مجهزة بأحدث الإمكانيات، بالإضافة الى خطط سداد مرنة ومميزة، وهو ما يُحقق المعادلة الشرائية الناجحة.

وأشاد محمد الاتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بالتعاون الفعال من جانب البنكين والذي أدى الى ترتيب إطلاق المشروع، وبالدور الحيوي الذي يقوم به القطاع المصرفي المصري بشكل عام في دعم الاقتصاد القومي .

من جانبه قال هشام عكاشه، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن مشروع مدينة “وصـال” يأتي إستكمالاً لمشروعات القطاع العقاري التي يدعمها البنك، والتي تتماشى مع إستراتيجيته لمساندة المشروعات الكبرى ودعم القطاعات الاقتصادية التي تنعكس نتائجها الإيجابية على الاقتصاد القومي مثل القطاع العقاري.