"مصر- إيطاليا" تنظم أول بطولة بادل دولية بالعاصمة الإدارية الجديدة

"مصر- إيطاليا" تنظم أول بطولة بادل دولية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • مصر ايطاليا- بطولة البادل
  • 2022/06/01

تنظم شركة مصر إيطاليا العقارية بالتعاون مع JPadel أكبر بطولة بادل دولية فى مصر وأول بطولة تقام بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ويشارك في البطولة التي تقام فعالياتها من "30 مايو إلى 4 يونيو" أكثر من 250  لاعب ولاعبة من أسبانيا وهولندا والمغرب ومختلف أنحاء العالم، 

وتقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وبالتعاون بين كلاً من اتحاد البادل المصري، الاتحاد الدولي للبادل، نادي البوسكو جافلين الرياضي، وبرعاية شركة المصرية للاتصالات WE وشركة ديل تكنولوجيز/ انتل وبنك القاهرة وON Sport FM.على أرض مشروع البوسكو المقام على مساحة 200 فدان في ضوء استكمال المرحلة الأولى من البوسكو نادي جافلين الرياضي. 

نادي البوسكو جافلين الرياضي هو أول نادي يقام على أرض العاصمة الأدارية ونحن فخورون بإطلاق أول مرحلة منه الأن، وقد تم إقامته بناء على دراسات واستطلاعات رأي لتلبية احتياجات المواطن المصري. كما أوضحا أن بطولة البادل الدولية هي ثالث حدث رياضي تقيمه شركة مصر إيطاليا العقارية وأننا دائما نحرص على أختيار افضل الشركاء في المجال الرياضي ولذلك نشكر نادي جافلين الرياضي على مشاركتنا وجي بادل مصر على دعمنا في تحقيق النجاح في المجال الرياضي. 

جدير بالذكر أن شركة مصر ايطاليا العقارية تحرص دائماً على تنظيم فعاليات وأنشطة رياضية تهدف لتعزيز مكانة العاصمة الإدارية الجديدة كوجهة جذب عصرية لمختلف الفئات. حيث تم إقامة أول ماراثون بالعاصمة الإدارية الجديدة "سباق البوسكو" العام الماضي بالتعاون مع كايرو رانرز، كما تم أيضاً التعاون مع باور رايد ونادي البوسكو جافلين الرياضي منذ أشهر قليلة لإطلاق النسخة الخامسة من تحدي الجلالة – البوسكو للدراجات الهوائية.