"ايجيكس" تطرح أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية "هيفين" خلال يونيو

"ايجيكس" تطرح أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية "هيفين" خلال يونيو
  • العاصمة الادارية
  • 2022/06/05

تعتزم "ايجيكس" للتنمية العمرانية والصناعية، طرح مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة ” هيفين ” خلال يونيو الجاري، باستثمارات قدرها 450 مليون جنيه .

يقع مشروع "هيفين"  وهو عبارة عن مول تجاري اداري فندقي  ارضي و12 دور، منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية.

وقال إيهاب أبو الحديد، الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع يمتلك ميزة تنافسية قوية داخل السوق وهي أن التكلفة الإنشائية له سوف تكون أقل بكثير من أي مشروع أخر نظراً لأن من ضمن نشاطات ايجيكس الصناعية هو انتاج الخرسانة الجاهزة والعديد من المواد الأخرى التي تغذي تلك الصناعة، كما تمتلك الشركة ملاءة مالية قوية وخبرات قوية.

وتابع أنه تم التعاقد مع مكتب YBA ياسر البلتاجي كإستشاري هندسي ومعماري  للمشروع، والتعاقد مع شركة سيلا للاستشارات التسويقية والبيعية وشركة ام ار بي في مجال الإدارة والتشغيل وفي مجال الإدارة الفندقية، كما يجري التفاوض مع الشركة الفرنسية الشهيرة فاسيل .

وتخطط "ايجيكس" لتنويع محفظة استثماراتها في الأسواق الواعدة ومنها السوق العقاري المصري، وذلك انطلاقا من الخبرة التراكمية للشركة في عدة دول عربية وأفريقية، حيث تمتلك الشركة فروع في دول عديدة  منها عمان والسودان والسعودية وأوغندا والامارات، كما ساهمت في إنشاء وتطوير البنية التحتية بالعديد من المدن الجديدة والمحافظات علي مستوى مصر ، والعديد المشروعات الضحمة كتطوير سكك حديد مصر عام 2013، مشيرا إلى أن توجه شركته للاستثمار بالقطاع العقاري نظرا للفرص الاستثمارية الواعدة بهذا القطاع.