"ميركون" تعلن انتهاء مرحلة الحفر بمشروع G7 بالقاهرة الجديدة

"ميركون" تعلن انتهاء مرحلة الحفر بمشروع G7 بالقاهرة الجديدة
  • شركة ميركون للاستثمار العقاري
  • 2022/06/06

انتهت "ميركون" للتطوير العقاري من مرحلة أعمال الحفر بمشروع G7 بالتجمع الخامس، للإسراع بمعدلات التنفيذ، وتسليم المشروع في الموعد المحدد.

يقع مشروع G7 "تجاري إداري طبي"، في مكان مميز بشارع التسعين الشمالي في مدينة القاهرة الجديدة، ويضم المشروع وحدات متعددة الأنشطة بمساحات متنوعة، مما يلبي احتياجات العملاء المستهدفين، حيث تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 47 متر، بينما الوحدات الطبية والإدارية  تبدأ من 66 مترا، كاملة التشطيب، ومن المخطط تسليم المشروع للعملاء في 2024 .

قال أحمد إمبابي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ميركون للتطوير العقاري، إن الإسراع بالتنفيذ هو الخيار الأفضل لدى كافة الشركات العقارية وخاصة التي لديها ملاءة مالية قوية، وذلك لمواجهة ارتفاع تكلفة التنفيذ الناتجة عن ارتفاع سعر المواد الخام، ونظرا لما تمتلكه شركته من ملاءة مالية وخبرة فنية فإنها تسعى لتنفيذ المشروع بالسرعة المطلوبة وبأعلى معايير الجودة.

وأوضح أنه تم التعاقد مع شركة  EFS MISR لتقوم بإدارة وتشغيل المشروع، هي إحدى الشركات التابعة ل EFS العالمية المتخصصة فى إدارة المرافق المتكاملة في مصر، والتي لها خبرة طويلة وسابقة أعمال متميزة في إدارة المشروعات متعددة الاستخدامات، لافتا إلى أن الاستعانة بشركة لإدارة المشروع هي عنصر أساسي للحفاظ على قيمته الاستثمارية.