"ماونتن فيو" تكشف عن خطتها الاستثمارية ومبادراتها لحياة اكثر سعادة

"ماونتن فيو" تكشف عن خطتها الاستثمارية ومبادراتها لحياة اكثر سعادة
  • ماونتن فيو
  • 2022/06/06

عقدت شركة "ماونتن فيو" مائدة مستديرة للكشف عن ملامح خطتها الاستثمارية خلال 2022، وكذلك رؤيتها لنشر السعادة في إطاررسالتها لإعمار الأرض وإسعاد الناس، حيث أطلقت مؤخرا مبادرة Bubble free، للتشجيع على التفاعل الاجتماعي وترك العزلة.

وتسنهدف"ماونتن فيو" تحقيق 20 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الجاري، كما تخطط لاستثمار 5 مليارات جنيه في إنشاءات مشروعاتها خلال 2022.

كما تسعى الشركة لتنفيذ مشروعاتها واطلاق مبادرات جديدة بالتوازي مع رفع معدلات التنفيذ والمبيعات بمشروعاتها، حيث اطلقت الشركة مؤخرا مبادرة Bubble free، والتي تستهدف تشجيع الأشخاص على ترك فقاعات العزلة المحيطة بهم، والتفاعل الاجتماعي لحياة أكثر سعادة، وفي سبيل الترويج للحملة عالميًا وقعت “ماونتن فيو” شراكة مع اللاعب العالمي محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم وجناح نادي ليفربول الإنجليزي لاختياره سفيرًا للمبادرة.

وقال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة، أن هذا يأتي في إطار إيمان شركة ماونتن فيو برسالة مفادها “إعمار الأرض وإسعاد من حولنا” من خلال تبنيها نشر مفهوم علم السعادة بين المجتمعات التي تقوم ببنائها مما ينعكس بالإيجاب على حياة السكان والموظفين بالشركة .

وتسعى "ماونتن فيو" من مبادرة Bubble free نشر رؤيتها للسعادة عالميًا بدعوة جميع من في العالم إلى مزيد من التفاعل والمشاركة بشكل أكبر مع عائلاتهم وأصدقائهم ومجتمعهم من أجل أن يكونوا في طريقهم إلى حياة سعيدة ذات مغزى ومعنى، لتصبح بذلك أول مطور عقاري ينشر مفهوم السعادة بمصر و الشرق الاوسط.

وأكد سليمان أنه من خلال مبادرة Bubble free لن يقتصر دور ماونتن فيو على نشر السعادة في المجتمعات التي تعمل بها فقط، بل سيمتد دورها في نشر مفهوم السعادة للعالم أجمع، لتصبح شركة ماونتن فيو أول مطور عقاري في مصر يسعى لتعميم رؤيتها عالميًا وتصدر علم السعادة لكافة الأرجاء.