كايرو فستيفال سيتي أول مول في مصر يحصد جائزة ICSC Maxi Award الذهبية

كايرو فستيفال سيتي أول مول في مصر يحصد جائزة ICSC Maxi Award الذهبية
  • جائزة -كايرو فيستيفال
  • 2022/06/07

حصد كايرو فستيفال سيتي مول جائزة ICSC Maxi Award الذهبية، كأول مركز تجاري في مصر يفوز بجائزة من المجلس الدولي لمراكز التسوق في لاس فيجاس الأمريكية.

يأتي ذلك تقديراً لجهوده الإيجابية في تنشيط قطاع التجزئة، بجانب التزامها بتطبيق المعايير العالمية للمراكز التجارية، وذلك عبر حملته الصيفية “Summer for All”، والتي تميزت بالابتكار والإبداع، بداية من الفكرة الرئيسية إلى التنفيذ على أرض الواقع، حيث تم استخدام أنشطة تفاعلية لجذب المتسوقين إلى المركز التجاري. 

يأتي الفوز بهذه الجائزة المرموقة تعبيراً قويًا عن جهود كايرو فستيفال سيتي مول في العمل الجاد؛ والتعاون بين مختلف فرق العمل، كما تسلط الجائزة الضوء على أن كايرو فستيفال سيتي مول يعتبر من أرقى المراكز التجارية في مصر، ويحتوي على أفخم المطاعم، والوجهة الترفيهية الرئيسية والاشهر في مصر. ويحصل على هذه الجائزة العالمية الكبرى الكيانات البارزة التي تعمل على تعزيز وتطوير قطاع التجزئة من خلال أنشطة وفعاليات استثنائية في فئات التسويق والتصميم لحملات مبتكرة.

جدير بالذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول قد حصل سابقًا على أربع جوائز مرموقة من "مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة (MECSC)”، من إجمالي أربع ترشيحات لجوائز، تقديراً لجهود المركز التجاري في تطوير وتنمية قطاع التجزئة بحملات تسويقية تتميز بالابتكار في 2020، و2021. بالإضافة الى حصول كايرو فستيفال سيتي مول على جائزة BT 100 لمدة ثلاث سنوات متتالية تقديرأ لجهوده في قطاع التجزئة على المستوى المحلي.