"عقار مصر" تبدأ طرح المرحلة الأخيرة من "أناكاجي" بالعاصمة الإدارية

"عقار مصر" تبدأ طرح المرحلة الأخيرة من "أناكاجي" بالعاصمة الإدارية
  • مشروع أناكاجي
  • 2022/06/14

كشفت "عقار مصر" للتطوير العقاري،عن الانتهاء من 50% من إنشاءات كمبوند "أناكاجي" بالعاصمة الإدارية الجديدة،،كما تنتهي من أول عمارة بنهاية العام، وبدأت الشركة في طرح المرحلة الأخيرة من المشروع.

وقال بهاء حفظ الله، مدير عام شركة "عقار مصر" للتطوير العقاري، إن أعمال الإنشاءات تسير بمعدلات عالية، مشيرا إلى أنه بعد وتسويق أكثر من 65% من المشروع، وبنهاية العام ستنتهي العمل بأول عمارة بالمشروع بالكامل. 

ويقع كمبوند "أناكاجي" في أحد أكثر المناطق تميزا بالـ R8، على مساحة 20 فدان، ويضم 10 عمارات سكنية كل عمارة لها 4 مداخل منفصلة، بارتفاع أرضي و 7 أدوار ويضم المشروع 800 وحدة، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 1.4 مليار جنيه، كما يضم نادي اجتماعي، ومركز ثقافي نوبي، مساحات خضراء، بحيث لا تتعدى المساحة المبنية بالمشروع 18% من إجمالي المساحة.

وأشار حفظ الله إلى أن الشركة فتحت البيع في آخر مرحلة من المشروع وهي مميزة جدا وتمتاز بتنوع المساحات بداية من غرفة واحدة وحتى الدوبلكس، مضيفا أن جزء كبير من المرحلة الأخيرة مطل على الممشى السياحي في منطقة R8.

وأكد مدير عام شركة عقار مصر للتطوير العقاري تفاؤله بالمعارض الخارجية بناء على تجارب فعلية، لافتا إلى أن 50% من عملاء الشركة، مضيفا أن المعارض الخارجية نجحت في جذب شرائح جديدة من العملاء لم نعهد دخولها السوق المصري مثل أمريكا وكندا، مضيفا أن عقار مصر ستشارك في معرض عقاري قوي بالولايات المتحدة الأمريكية في سبتمبر المقبل يستهدف عددا من الولايات الأمريكية.