TBK تطلق مرحلة جديدة من "90 أفنيو” الصديق للبيئة بالتجمع الخامس

TBK تطلق مرحلة جديدة من "90 أفنيو” الصديق للبيئة بالتجمع الخامس
  • 90 افينيو
  • 2022/06/15

أعلنت شركة TBK عن إطلاق مرحلة جديدة من مشروع “90 أفنيو” الصديق للبيئة بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، حيث بدأت الشركة بالأعمال الإنشائية، ما يعكس الجدية والملاءة المالية التي تتمتع بها الشركة .

كما انتهت  TBK من  تسليم 300 وحدة بمرحلة Vibes بالمشروع، وبدأت في تسليم  321 وحدة بمرحلة الـ Pavilion ، من المقرر الانتهاء منها قبل نهاية العام،  

ويعد  عنصر الوفاء بتعاقدات العملاء والتسليم وفقا للمواعد المحدد أحد الآليات التي ترفع ثقة العملاء وتفرق بها بين الشركات الجادة وغير الجادة بالسوق العقاري.

يقع مشروع “90 أفنيو” يقع على مساحة 196 ألف متر مربع بمدينة القاهرة الجديدة، ويتم تطويره بأعلى معايير الجودة التي وعدت بيها الشركة عملائها، حيث أن الشركة لا تتنازل عن اشتراطات ومعايير عالية الجودة في مشروعاتها للحفاظ على ثقة عملائها بها.

كما يعد مشروع “90 أفنيو” مشروع صديق للبيئة حيث يتوافر به المساحات الخضراء الكبيرة، حيث تم البناء على نسبة 18% فقط من المساحة الاجمالية للمشروع. كما يقدم حلولاً سكنية مبتكرة مثل تأمين التغذية الكهربائية للمداخل والمصاعد وقت الانقطاع بمولد كهرباء احتياطي، أيضاً تتميز الوحدات بالعزل الحراري في المباني مما يوفر 30% من استهلاكات الكهرباء، فضلا عن أن المشروع مجهز بأحدث النظم التكنولوجي.

وتقدم الشركة لعملائها أنظمة سداد متنوعة تم وضعها بناء على دراسات سوقية تراعي متطلبات السوق واحتياجات العميل، بالإضافة إلى تناسبها مع تميز المشروع وتنوع الوحدات المطروحة بهذه المرحلة، لافتا إلى أنه تم تسليم المرحلة الاولى بالمشروع بالكامل.

وأشار إلى أن مشروع “90 أفنيو” مباشرة علي شارع التسعين الجنوبي وأمام الجامعة الأمريكية، ويضم 1450 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية متعددة و 60 ألف متر مول تجاري يحتوى علي أقوى العلامات التجارية كما سيضم 25 ألف متر للمنشآت الإدارية.