باستثمارات تجاوز 10 ملايين جنيه..."السعودية المصرية" تطلق Central بالقاهرة الجديدة

باستثمارات تجاوز 10 ملايين جنيه..."السعودية المصرية" تطلق  Central بالقاهرة الجديدة
  • السعودية المصرية
  • 2022/06/16

أطلقت "السعودية المصرية للتعمير" مشروع "سنترال" Central، بالقاهرة الجديدة، الذي يعد أحدث مشروعات الشركة، ورقم 50 في سجلها.

يعد “Central” أحدث مشروع إداري تجاري متعدد الاستخدامات بالقاهرة الجديدة، بإجمالي تكلفة استثمارية تصل إلى 10.3 مليار جنيه وعلى مساحة بنائية تصل إلى 160 ألف متر مربع ومساحة الأرض حوالى21 فدان.

قع "Central" في أحد أهم المناطق الاستراتيجية بالقاهرة الجديدة وأكثرها تميزا، حيث يتمتع بإطلاله بانوراميه على المحاور الرئيسية الثلاثة للقاهرة الجديدة؛ التسعين الشمالي والجنوبي، ومحور محمد نجيب، بحيث يلبي احتياجات الشركات وأصحاب الأعمال والزوار،  ويخدم أكثر من مليون نسمة تسكن هذه المنطقة، والتي من المتوقع أن تصل إلى 6 ملايين نسمة بحلول عام 2030.

يضم “Central”عدد كبير من الوحدات التجارية والإدارية ذات المساحات المختلفة حيث تتراوح مساحات الوحدات الإدارية من 114 متر مربع حتى 490 متر مربع، تم تصميمها وفقا لأحدث نظم تصميم الوحدات الذكية المستخدمة عالميا، وتدعيمها بأحدث أنواع البنية التحتية التكنولوجية ووسائل الاتصال؛ بالإضافة لساحة انتظار سيارات كبيرة تم تصميمها على 3 أدوار تحت الارض بكامل مساحة المشروع، لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الزوار والعاملين والملاك، ومن المتوقع أن تستغرق أعمال إنشاءات المشروع حوالي 4 سنوات.

وتطرح الشركة “السعودية المصرية للتعمير” مشروع “Central” بمقدم 10% وأنظمة سداد تصل الى 6 سنوات.