تقسيط لـ 10 سنوات.. عروض مميزة من "سنتر بوينت" بمشروع "هارموني بيزنيس سنتر"

تقسيط لـ 10 سنوات.. عروض مميزة من "سنتر بوينت" بمشروع "هارموني بيزنيس سنتر"
  • هارمونى بيزنس- سنتر بوينت
  • 2022/06/25

تطرح "سنتر بوينت" للتطوير العقارى، عروضا مميزة بمشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة "هارموني بيزنيس سنتر" ” Harmony Business Complex، حيث تقدم خصومات تصل 10 % وفرص للتقسيط حتى 10 سنوات .

يقع مشروع Harmony Business Complex "تجاري/ إداري" فى أكثر المناطق تميزا بمنطقة الداون تاون، ويطل على 3 نواصي مميزة “أمام سوق الذهب مباشرة و مسجد مصر الكبير وعلي محور بن زايد الشمالي، بإجمالي مساحة 2704 متر، وبارتفاع أرضي و10 أدوار.

وقال المهندس وائل رمضان رئيس مجلس إدارة "سنتر بوينت" إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، إن إجمالي استثمارات المشروع تصل نحو 450 مليون جنيه، مؤكدا أن الشركة تسعى دائما لطرح المزيد من العروض والحوافز لتلبية رغبات واحتياجات العملاء، لافتا إلى أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة سداد مرنة ومتميزة تتوافق مع احتياجاتهم وخططهم الاستثمارية، وتقدم الشركة خصم يصل لـ 10 بالمائة، والتقسيط حتى 10 سنوات، وسعر يبداً من 22 ألف جنيه للمتر الإداري.

من جانبه، استعرض محمد ياسين رئيس القطاع التجاري بالشركة، تفاصيل المشروع، موضحا أنه يتكون من أرضي و 10 أدوار، والدور الأرضي والأول والثاني (تجاري) علي أن يكون الأول retail ، والثاني Food Court، والأدوار الثالث والرابع والسابع والثامن (وحدات إدارية كاملة التشطيب تبدأ مساحتها من 32 متر ولكل دورغرفة اجتماعات بمساحة 36 متر تسع لأكثر من 16 فرد.

وتابع، أن الدورين الخامس والسادس (مساحات كبيرة تصلح للشركات الكبرى والأجنبية)، والتاسع والعاشر: Co Work Space – وهذا يعتبر سبق وحصري مع "سنتر بوينت" ولم يطرح بعد من قبل من الشركات بالعاصمة، كما يضم المول 2 أسانسير وآخر للخدمات، وواجهات زجاجية خارجية عصرية تتوافق مع اشتراطات جهاز العاصمة.