"بالم هيلز" تتابع تقدم أعمال تنفيذ 2759 وحدة جديدة بمشروع باديا

"بالم هيلز" تتابع تقدم أعمال تنفيذ 2759 وحدة جديدة بمشروع باديا
  • باديا- بالم هيلز
  • 2022/06/26

أعلنت "بالم هيلز" للتعمير، تقدم أعمال تنفيذ 2759 وحدة جديدة بمشروع باديا.

واوضحت 'بالم هيلز " أن الوحدات موزعة بين 148 عمارة تضم 1959 وحدة سكنية، و800 فيلا،

وأكدت  أن معدلات التنفيذ تتماشى مع الخطة الموضوعة لتطوير أعمال المرحلة الأولى من مشروع باديا والمقرر الانتهاء منها كاملة خلال عام 2023.

وتعتزم شركة بالم هيلز للتعمير إنفاق أكثر من مليار جنيه على أعمال التشييد والبناء بمشروع باديا-أضخم مشروع عقاري في غرب القاهرة، على الرغم من التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي وتبعات جائحة فيروس كورونا المستجد، وتعتزم الشركة البدء في تنفيذ المرحلة الثانية العام المقبل بالتزامن مع الانتهاء من المرحلة الأولي، وذلك لمواصلة الالتزام في تسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المحددة، وتلبية الطلب الضخم على المشروع.

وبدأت الشركة تسليم فيلات بالمرحلة الأولى من المشروع قبل شهور من الموعد المحدد للعملاء، مما يعكس حرص “بالم هيلز” على تسريع وتيرة الإنشاء بأكبر مشروع عقاري بغرب القاهرة لإنجازه على أكمل وجه، والتزام الشركة بتسليم الوحدات للعملاء قبل المواعيد المتفق عليها خاصة في ظل الإقبال الكبير على الشراء بالمشروع.

وحقق مشروع باديا مبيعات ضخمة منذ طرحه للحجز تقترب من 13 مليار جنيه، منها 1.9 مليار جنيه خلال الربع الأول من عام 2022 بنسبة نمو 308% على أساس سنوي وذلك ببيع 428 وحدة،