"الأهلي صبور" تتعاقد مع"الحاذق" لتنفيذ إنشاءات المرحة الأولي من “KEEVA”

"الأهلي صبور"  تتعاقد مع"الحاذق"  لتنفيذ إنشاءات المرحة الأولي من “KEEVA”
  • الأهلي صبور
  • 2022/07/03

تعاقدت شركة "الأهلي صبور" "الحاذق للإنشاءات" ، لتتولى الأخيرة إنشاءات المرحة الأولي من مشروع “KEEVA”، بقيمة 900 مليون جنيه.

وتقوم "الأهلي صبور " بتطوير المشروع الكائن بمدينة 6 أكتوبر بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، ومن المقرر  إتمام  تنفيذه خلال 20 شهرا.

ويقام مشروع “KEEVA” على مساحة 180 فدانا باستثمارات إنشائية تقدر بـ 5 مليارات جنيه.

وأكد المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، أن التنفيذ يستغرق 20 شهر وبأعلى جودة، ليتم تسليم أولى مراحل المشروع في موعدها المحدد، وتقام المرحلة الأولى بمساحة 50 فدان تقريبا، حيث سيتم تطوير حوالي 120الف متر مربع مباني.

وأوضح المهندس عماد جورج، الرئيس التنفيذي لتطوير الأصول بشركة الأهلي صبور، أن الوحدات في مشروع KEEVA تتنوع ما بين فيلات مستقلة وتوين وتاون هاوس وشقق سكنية، وتم تسويق المرحلة الأولى بالكامل بإجمالي مبيعات 2.5 مليار جنيه تقريبا، حيث تضم هذه المرحلة 583 وحدة عبارة عن 246 شقة سكنية و337 فيلا.

وتابع أن الشركة ستبدأ في تسويق المرحلة الثانية بمبيعات متوقعة تتخطى حاجز 2.5 مليار جنيه، ويضم المشروع فندق 200 وحدة وعيادات طبية ومنطقة استخدامات متنوعة تقام على مساحة 50 ألف متر مصممه بواسطة شركة Benoy الإنجليزيه للهندسة المعمارية.