"دهب" للتنمية العمرانية تطلق المرحلة الثانية من مشروعها بالعاصمة الإدارية

"دهب" للتنمية العمرانية تطلق المرحلة الثانية من مشروعها بالعاصمة الإدارية
  • ITC / Iconic Trinity Complex
  • 2022/07/18

أطلقت "دهب" للتنمية العمرانية المرحلة الثانية بمشروع “ITC / Iconic Trinity Complex” باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء ذلك خلال حفل كبير أحياه النجم محمود العسيلي، كما قامت Dahab development، إحدى كبرى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري،  بتكريم شركاء النجاح من شركات التسويق العقاري الأعلى مبيعا بالمشروع.

وقال نادر أديب معوض رئيس مجلس إدارة شركة دهب للتنمية العمرانية، إن  قيادة الدولة لمشروع العاصمة الإدارية والاهتمام الكبير به محليا وخارجيا شجعنا على المشاركة والاستثمار بالعاصمة  باعتبارها مشروع قومي لن يتكرر، لافتا إلى أن الاستثمار  فى العاصمة يعد فرصة ذهبية حاليا قبل التشغيل الفعلي والانتقال الكامل للحكومة للعاصمة.

وأشار إلى أن الشركة تدرس عدد من المشروعات الجديدة خلال الفترة القادمة سواء بالعاصمة الإدارية الجديدة مشروع سكني بمنطقة R8  أو بمنطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة.

ومن جانبه، قال المهندس يوسف نادر معوض نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن إطلاق المرحلة الثانية للمشروع  تأتي بعد النجاح الكبير للمرحلة الأولى،

وأوضح أن المرحلة الثانية للمشروع تضم مجموعة متميزة من الوحدات بمساحات متنوعة تناسب كل رغبات وتطلعات العملاء.

وأضاف أن المشروع فى أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية فى منطقة MU- 23 وهي منطقة خدمات مميزة تقع ما بين الحي السكني الثاني  R2 والحي السكني الثالث R3، وحرصت الشركة على اختيار موقع مميز للمشروع وهو على أكبر ميدان وهو ميدان ومحور الامل وبن زايد الشمالى وبإطلالة مباشرة على البرج الأيقونى والمساحة الإجمالية للمشروع 25 ألف متر مربع، والمباني على 30% من مساحة الأرض ، لافتا إلى أن المشروع  باستثمارات إجمالية تصل لمليار جنيه، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال أكتوبر المقبل