بينهم محمد صلاح وساويرس ..7 مصريين بقائمة "أرابيان بيزنس"

بينهم محمد صلاح وساويرس  ..7 مصريين بقائمة "أرابيان بيزنس"
  • الشخصيات العربية المؤثرة
  • 2022/07/19

ضمت قائمة مجلة "أرابيان بزنس" الشخصيات العربية المؤثرة في عام 2022، 7 مصريين، من بينهم محمد صلاح نجم نادي ليفربول والمنتخبالوطني المصري، والمهندس نجيب ساويرس، والدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة "تطوير مصر" .

كما ضمت قائمة الشخصيات العربية المؤثرة، حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات الإمارات، وأشرف العفيفي المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة هنكل، إلهام محفوظ رئيس الجهاز التنفيذي بالبنك التجاري الكويتي، مصطفى قنديل الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سويفل.

وأصدرت  "أرابيان بزنس"، إحدى أبرز المجلات الاقتصادية في الشرق الأوسط، الشهر الماضي، قائمتها للشخصيات العربية المؤثرة في عام 2022 (Most Influential Arabs 2022)، وذلك لإبراز الشخصيات العامة والرؤساء التنفيذيين والمؤسسين للشركات الكبرى والناشئة والرياضيين وقادة الرعاية الصحية ورجال الأعمال الذين يحدثون فرقاً في الوطن العربي.

وتعكس اختيارات قائمة مجلة أريبيان بزنس، إسهامات أعضاء القائمة في المجتمع وقدرتهم على التأثير في الملايين بالوطن العربي في المجالات كافة، ولذا أصبحوا قدوة وملهمين للشباب في العالم العربي.