وزير الإسكان يفتتح اليوم معرض الأهرام العقاري تحت شعار "عقارك في كل مكان"

وزير الإسكان يفتتح اليوم معرض الأهرام العقاري تحت شعار "عقارك في كل مكان"
  • عاصم الجزار
  • 2022/07/28

يفتتح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، معرض " لأهرام العقارى"، الذى تنظمه مؤسسة الأهرام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر.

ييستمر المعرض المقام  تحت شعار "عقارك في كل مكان " حتى الأحد المقبل.

ويشارك بالمعرض، أكثر من 30 شركة تطرح نحو 100 مشروع بأنشطة متعددة تضم السكنى والتجارى والإدارى والفندقى والسياحى في مناطق الجمهورية المختلفة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالى والعين السخنة والمنصورة الجديدة ورأس سدر والقاهرة الجديدة والعبور والشروق ومدينة نصر والمعادى وزهراء المعادى والمقطم والهضبة الوسطى ومرسى مطروح والإسكندرية والعلمين الجديدة والجلالة، بالإضافة إلى مجموعة من المدن الجديدة الأخرى بمحافظات الصعيد ووجه بحرى.

وأكد الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن معرض "عقارى" هذا العام يأتي استمرارا لنجاح "الأهرام" في تنظيم المعارض المتخصصة فى المجالات المختلفة، وعلى رأسها القطاع العقاري والذي يعد قاطرة التنمية كما أنه يأتى استمرارا لنجاحات معرض " عقاري" على مدى 27 سنة حيث تم تنظيمه لأكثر من 60 دورة سابقة فى مصر والوطن العربى وأوروبا مما جعله أقوى معرض عقارى يتم تنظيمه فى مصر والوطن العربي، كما أنه يعد المعرض الأكبر من نوعه والأكثر تنوعا من حيث عدد ونوعية وقوة الشركات العارضة وما يتم طرحه من مشروعات للتطوير العقاري.

وأضاف أن المعرض يتميز بتنوع المنتجات العقارىة المطروحة به والتى تشمل  الفيلات والشاليهات والوحدات السكنية والإدارية والتجارية والطبية، كما تقدم الشركات المشاركة عروضا خاصة غير مسبوقة تشمل أقساطا لفترات طويلة تصل إلى 15 سنة وخصومات فى الأسعار بنسبة 50%.

وأكد رؤساء الشركات المشاركة بالمعرض أنهم حريصون على المشاركة فى معرض الأهرام العقارى نظرا لما يتمتع بة من ثقة ومصداقية كبيرة لدى العملاء، كما أنه يعد الأول من نوعه في السوق العقارية ويمثل فرصة كبيرة لهم لطرح وتسويق مشروعاتهم العقارية.

وأشاروا إلي أنهم سيقدمون خلال المعرض عروضا سعرية مغرية بخصومات كبيرة جدا وامتيازات حقيقية في طرق السداد تمثل للمشترين قيمة استثمارية كبيرة، مؤكدين أن شريحة كبيرة من العازمين على الشراء تنتظر هذا المعرض، لأنه فضلا عن سهولة المفاضلة والاختيار في مكان واحد، فإن الشركات العارضة سوف تقدم لهم أفضل المنتجات.

وأوضح إيهاب الشرقاوى نائب مدير عام وكالة الأهرام للإعلان للمعارض والمؤتمرات، أننا حريصون على توفير كل سبل النجاح للمعرض وأن يخرج في أفضل صورة تعكس قوة مؤسسة الأهرام ويظهر ما يشهده القطاع العقاري من إنجازات وطفرة غير مسبوقة.

وأضاف أن معرض الأهرام يحظى بثقة السوق العقارية بالكامل ويعد المعرض الأعرق في مصر والوطن العربى حيث إننا نحرص على تنظيمه سنويا، كما أننا نسهم من خلاله في تصدير العقار المصرى للخارج حيث سيتم خلال الفترة القادمة تنظيم عدة معارض فى السعودية والإمارات وقطر وسلطنة عمان