عروض خاصة من "المنصور" على مشروعاتها بالقاهرة خلال معرض الأهرام العقاري

عروض خاصة من "المنصور" على مشروعاتها بالقاهرة خلال معرض الأهرام العقاري
  • معرض الاهرام العقاري
  • 2022/07/30

تشارك "لمنصور" للتطوير العقاري، بمعرض الأهرام العقاري، الذي انطلق الخميس ويستمر حتى غدا الأحد، حيث تروج الشركة لمشروعاتها التي تتميز بمواقعها وأنظمة السداد الميسرة .

وقال المهندس محمد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة المنصور للتطوير العقاري، إن الشركة تقدم عروضا حصرية وأنظمة سداد مميزة على مشروعاتها التي يتم تنفيذها في مناطق مختلفة، وتلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء، وتحقق مستوى مرتفع من الجودة والرفاهية .

وتطرح "المنصور" خلال المعرض مشروع TRUE GATE” وهو عبارة عن مجمع سكني تجاري، في مدينة نصر بمساحة 5 آلاف م2 .

كما تعرض مشروع ” 9YARD ” بالمقطم، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي متكامل الخدمات، ويتكون المشروع من وحدات تجارية وإدارية وطبية بالإضافة إلى 3 أدوار سكنية، وتتنوع مساحات الوحدات التجارية بين 39 مترا و140 مترا، والوحدات الإدارية والطبية تتنوع بين 56 و 180 مترا.

وتعرض أيضا الشركة خلال المعرض مشروع “مكاني” وهو عبارة عن كومباوند سكني متكامل في منطقة القطامية ويقع على مساحة تصل إلى 20795 مترا مربعا.

كما تقدم "المنصور" عروضا على وحدات مميزة بمشروعات “اوريانا” و”لاجور” و”ايليت مول” و”Sungate” و”Jodran” و” Bienstar”، كما طرحت الشركة خلال المعرض مشروع “TRUE” وهو عبارة عن مشروع بنشاط تجاري في قلب مدينة نصر .