بمعرض الأهرام.. "ذا لاند ديفلوبرز " تطرح خصومات في "آرمونيا" بالعاصمة الإدارية

بمعرض الأهرام.. "ذا لاند ديفلوبرز " تطرح خصومات في "آرمونيا" بالعاصمة الإدارية
  • ارمونيا
  • 2022/07/31

تطرح شركة TLD – "ذا لاند ديفلوبرز " فرصة لزوار معرض الأهرام العقاري، بمشروع "آرمونيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تقدم خصم أو مقدم يبدا من 200 ألف جنيه، والتقسيط على 10 سنوات بدفعات متساوية.

ويسري العرض  على عدد محدود من وحدات "أرمونيا " وعددها 70 وحدة وهى وحدات نموذج أرضى بحديقة تتراوح مساحتها من 70 إلى 300 متر.

وقال أشرف الصافوري الرئيس التنفيذى للقطاع التجاري بشركة "TLD – ذا لاند ديفلوبرز" إن الوحدات المتبقية والمطروحة بالمرحلة الحالية بمشروعات "أرمونيا " تشمل 160 وحدة فقط وتضم مساحات متنوعة ونماذج مختلفة، وكان قد تم طرح المرحلة الحالية بإجمالى 200 وحدة بداية يوليو الجاري.  

وأوضح أن الشركة قامت برفع أسعار المشروع منذ بداية العام حتى الآن بحوالي 25 % فيما يتوقع اختتام العام بزيادة قدرها 30 % وذلك نظراً للتغيرات فى تكاليف التنفيذ والإسراع من معدلات الإنشاء بالمشروع.

وأشار إلى أن أقل سعر متر بالمشروع يبدأ من 18 ألف جنيه، لافتا إلى بدء التسليم بالمشروع النصف الثانى من العام المقبل، فيما أوضح "الصافوري" الانتهاء من بيع 65 % من إجمالى الوحدات بالمشروع وأن إجمالى ماتم تنفيذه حتى الآن 35 %.

 ويقع كومباوند "أرموني" على مساحة إجمالية 41 فدانًا، فى الحي R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحتل المساحات الخضراء بالمشروع أكثر من 80% من المساحة الإجمالية، ولا تتجاوز نسبة البناء 20%، ويضم 41 عمارة سكنية فقط.

 ويتكون المشروع من 6 مراحل بإجمالي عدد وحدات يصل إلى 1700 وحدة بمساحات تتراوح بين 70 و350 مترًا مربعًا، وبلغ ارتفاع المباني السكنية 7 طوابق، وتتولى شركتا “ماسترز للمقاولات” و”الطيبي” تنفيذ أول مرحلتين من أعمال الخرسانات الخاصة بالمباني السكنية.