"كابريول" تنتهي من تنفيذ 85 % من مشروع LINX بالعاصمة الإدارية

"كابريول" تنتهي من تنفيذ 85 % من مشروع LINX بالعاصمة الإدارية
  • LINX - كابريول
  • 2022/08/06

أكدت مجموعة كابريول حرصها على تطبيق أحدث الأساليب الإنشائية ومراعاة معايير الاستدامة في تنفيذ مششروعاتها، ومنها مجمع ” LINX ” بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي تم الانتهاء من تنفيذ 85 % من إجمالى أعمال الإنشاءات به .

وأعلنت مجموعة كابريول انتهائها من تنفيذ  85 % من إجمالى اعمال الانشاءات بمجمع ” LINX ” ، كما بدأت فى أعمال التشطيبات والواجهات الخارجية للمشروع  وكذلك الكهروميكانيك.

وأشارت ” كابريول” الى انه يتم ادخال طرق جديدة فى البناء والتشطيب تواكب أحدث التغيرات العالمية فى سوق الانشاءات وتوجهات الاستدامة  وبخامات حديثة للمرة الاولي فى مصر، كما أن تلك الآليات تحقق قيمة مضافة للمبنى وللقطاع العقاري ككل.

وأضافت مجموعة كابريول أنه يتم اتباع منظومة متقدمة فى مجال العمارة الخضراء والحفاظ على البيئة تعتمد على عدة معايير منها طرق صحية للتخلص من المخلفات واعادة التدوير واستخدام نوعيات زجاج تعكس الحرارة بما يحافظ على درجات حرارة مناسبة للوحدات من الداخل ويقلل استهلاك التكيفيات.

وتبلغ المساحة الإجمالية  لمجمع “LINX” 7635 متراً ، وهوعبارة عن مجمع  تجاري إداري طبي، يتكون من 12 طابقًا شاملًا بدرومين تحت الأرض، ويضم الطابقان الأرضي والأول 51 وحدة تجارية، ومن الطابق الثاني إلى التاسع وحدات إدارية وطبية ,ويتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات.