"المطورون العرب" تتعاقد مع INCOMERCIAL لتأجير Park Mall القاهرة الجديدة

"المطورون العرب" تتعاقد مع INCOMERCIAL لتأجير Park Mall القاهرة الجديدة
  • بارك مول- المطورون العرب
  • 2022/08/07

تعاقدت مجموعة المطورون العرب القابضة Arab Developers Holding ، مع شركة "ان كوميرشيال" INCOMERCIAL، لتتولى الأخيرة بتأجير Park Mall بالقاهرة الجديدة، لعدد من العلامات التجارية المميزة .

وقع التعاقد كل من الدكتور أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة Arab Developers Holding، ومحمد شحاتة المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة INCOMERCIAL، وذلك بحضور مسئولي الشركتين.

قال الدكتور أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة Arab Developers Holding، إن هذا التعاقد يأتي ضمن استراتيجية المجموعة لرفع القيمة الاستثمارية لمشروعاتها، والتعاون مع شركات قوية في تخصصات مختلفة، إضافة إلى تقديم كل ما هو مميز لعملاء الشركة الحاليين وزيادة قاعدة عملاء الشركة.

وأوضح أن شركة INCOMERCIAL واحدة من الشركات المتخصصة في مجال تأجير المولات التجارية والتي استطاعت في خلال فترة ثلاث سنوات التعاقد والعمل علي مساحات تجارية، إيجارية تتجاوز الـ 100 ألف متر.

وتم التعاقد معها لتقوم بجذب علامات تجارية للتواجد ضمن مول”Park Mall”وهو مشروع يقع في مكان مميز، حيث يتواجد علي أهم المحاور الرئيسية في التجمع الخامس وهي شارع التسعين الشمالي والجنوبي وأمام الجامعة الأمريكية.

وأضاف أن المشروع عبارة عن مول تجاري يضم أكبر فرع لسلسلة لولو ماركت في مصر على مساحة 8200 متر، إضافة إلى جيم رياضي على مساحة 2000 متر وسينما ومنطقة مفتوحة على مساحة 5000 متر لاند سكيب ومطاعم وملاعب بادل.

ويضم المول خدمات متنوعة تقدم تجربة فريدة للزائرين، كما يتم التعاقد بشكل فوري على المحلات داخل المشروع.

وتابع أن المول يضم مساحة تأجيرية تبلغ 30 ألف متر، ويضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 50 مترًا، كما أن التعاون مع شركة متخصصة لتقوم بتأجيره بما يضمن التنويع في العلامات التجارية المتواجدة داخل المشروع ويزيد من قيمته الاستثمارية.

وأوضح أن “Park Mall “يقع ضمن مشروع “Nyoum New Cairo” بمدينة القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن أبراج سكنية تضم شققا سكنية فاخرة ومولا تجاريا ضخما، ويعد المشروع علامة مميزة في أميز موقع في مدينة القاهرة الجديدة، وسيضيف التعاقد الجديد للمشروع بالكامل.