اليوم وغدا .. مشروعات العاصمة والقاهرة الجديدة بمعرض "تارجت مصر" العقاري

اليوم وغدا .. مشروعات العاصمة والقاهرة الجديدة بمعرض "تارجت مصر" العقاري
  • معرض تارجت مصر
  • 2022/08/12

تنعقد اليوم وغدا نسخة جديدة من معرض "تارجت مصر" بمشاركة 35 شركة عقارية تعرض مشروعات متميزة ومتنوعة بالعاصمة الادارية والقاهرة الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي، حيث تغطي المشروعات أكثر من 20 محافظة .

وقال علاء علي رئيس مجلس إدارة شركة "تارجت مصر" لإدارة المشروعات والمنظمه للمعرض، إن حجم المبيعات التعاقديةالمستهدفة للمعرض تبلغ مليار جنيه، مشيرا الي ان هذا المعرض سيغطى جميع محافظات مصر وجه قبلى وبحرى ويستهدف العملاء الجادين الذين لديهم رغبة حقيقية للشراء وليس مجرد حشد للعملاء بدون هدف لافتا الي ان الشركة تدرس عملاءها من زوار المعرض بعناية فائقة لتحقيق المستهدف البيعى المطلوب.

وأشار إلى استعانة "تارجت مصر" بالكفاءات المتخصصة فى تنظيم المعارض فتم التوقيع مع "تيكتس مارشيه" لتنظيم المعرض ولتقديم خدمة مميزة لشركات التطوير العقاري المشاركة فى المعارض إلى جانب العروض القوية التي تقدمها الشركات خلال فترة المعرض وتسهيل إجراءات البيع والشراء.

وأضاف رئيس مجلس إدارة "تارجت مصر" أن المعرض المقام في فندق"دوسيت" يقدم خصم يتراوح بين 25%و50% على سعر الكاش ويخاطب عدد كبير من الشرائح بمناطق متعددة تحظى بإقبال كبيرة من قبل العملاء.